حظك اليوم برج الحمل
حظك اليوم برج الحمل

ماغي فرح توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 2 تشرين الاول حظك اليوم برج الجوزاء في الحب

جريدة وطني الاخبارية تقدم لكل زوارها الكرام النشرة الخاصة بالابراج الفلكية علي مدار اليوم ماغي فرح توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 2 تشرين الاول حظك اليوم برج الجوزاء في الحب شوف بختك وحظك النهاردة هيقولك ايه .

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 02 أكتوبر (تشرين الاول) 2015 [02/10/2015] حظك برج الجوزاء اليوم : عام: لا تفكر كثيرًا في المستقبل البعيد، فقط اعمل ما عليك اليوم وسيأتي المستقبل وحده. برج الجوزاء اليوم على صعيد الحب: لا تنشغل عن شريكك بسعيك وراء النقود، يحتاج منك شريكك إلى قضاء بعض الوقت معه من حين لآخر.

حظك اليوم برج الجوزاء على صعيد العمل: هناك فرصة لصفقتين كبيرتين قادمتين لك، انتظر حتى تحصل على كلاهما لترى أي واحدة هي المناسبة أكثر لك. حظك اليوم برج الجوزاء على صعيد الصحة: هناك من يحاول تشكيكك في صحتك، لا تستمع إليه فهو مجرد حاسد.

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة الجمعة 02 أكتوبر (تشرين الاول) 2015 [02/10/2015] حظك برج الحمل اليوم : عام: تتلقى إنذارًا خفيًا بخصوص أمر ما، حاول فهم هذا الإنذار بصورة صحيحة ولا تعتبرها مجرد صدفة. توقعات برج الحمل اليوم الجمعة على صعيد الحب: كن على سجيتك مع شريكك ولا تكن متكلفًا، لا تتصنع شخصية غير شخصيتك الحقيقية من أجل أن تبدو أمامه بشكل معين.

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة على صعيد العمل: تتمنى لو أن اليوم فيه 48 ساعة حتى تستطيع إنجاز هذا الكم الكبير من العمل الموكل إليك، بقليل من التنظيم تستطيع جعل اليوم في 72 ساعة وليس 24 ساعة فقط. توقعات برج الحمل اليوم الجمعة على صعيد الصحة: حاول تناول الأطعمة المسلوقة، وإذا لم يكن فالمشوية، ابتعد عن الأطعمة المطبوخة أو المقلية، فهي أسوأ ما يمكنك أنت تتناوله.