تحميل فايبر Viber
تحميل فايبر Viber

تحميل فايبر Viber مع تحديثه الجديد في نظام الأندرويد والآي أو إس iOS

تحميل فايبر Viber مع تحديثه الجديد في نظام الأندرويد والآي أو إس iOS تقدمه جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية التقنية اليوم ، تقوم الجريدة بإستمرار كما عودتكم دائماً بمتابعة آخر اخبار تطبيق فايبر على الهواتف المحمولة والتي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة والتحديثات والتطورات التي تقوم شركة فايبر بعملها على تطبيقها لتطويره ودخول المنافسة مع برامج التواصل الإجتماعي الأخرى.

تقدم جريدة وطني الإخبارية الموجز التقني التكنولوجي اليوم والتي تتناول من خلاله الجريدة روابط تحميل فايبر الجديد في أحدث إصداراته حيث أنه قد تم إطلاق تحيث جديد لتطبيق فايبر على النظامين الاندرويد والآي أو إس في حركة تطويرية تقوم بها الشركة لتطوير تطبيقها بنجاح وإضافة مميزات أكثر وأفضل من السابق.

من الجدير بالذكر أن شركة فايبر قد أطلقت تحديثها الأخير منذ يومياً ماضيين على تطبيقاتها الخاصة بالهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وكذلك آي أو إس ليحمل التحديث مزايا جديدة والتي يعتبر من أهم تلك المزايا هي خدمة Group Likes إعجابات المجموعات.

وقد قامت شركة فايبر بالتوضيح رجيدة وطني الإخبارية ومن خلال صفحات وصف التطبيق في المتاجر الإلكترونية أن خدمة إعجابات المجموعات هي خدمة تعطي المستخدم القدرة على الإعجاب بأي رسالة موجودة في المحادثات الجماعية كما سوف يستطيع صاحب تلك الرسالة برؤية من أعجب برسالته أو منشوراته مثل موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

كما يتيح التحديث الجديد تمكن المستخدمين من مشاركة أي محتوى مع أصدقائهم وكذلك توجيه الرسائل الموجودة في المحادثات العامة ، وقد تم زيادة أحرف الرسالة الواحدة إلى أن يصل الحد الأقصى لها إلى سبعة آلاف حرف من قبل شركة راكوتين وهي شركة التجارة الإلكترونية اليابانية المالكة لتطبيق فايبر.

كما قامت الشركة في تحديثها الأخير للتطبيق بالنسبة رقم 5.6 بتحسين خدمة المكالمات الفيديو المباشرة من حيث الصوت وسرعة إستقبال وإرسال الفيديو والصوت ، كما قام التحديث الجديد بتوفير خدمة المحادثات العامة للأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ، يتوفر الإصدار الجديد على موقع جوجل بلاي بحجم 36 ميجا بايت فقط.

تحميل فايبر من الموقع الرسمي : من هنا