phone home فاتورة التليفون الارضي المنزلي لشهر اكتوبر 2015 علي جريدة وطني فاتورة التليفون المنزلي

Ground query for the phone home for the month of September, the number bill phone home فاتورة التليفون الارضي المنزلي لشهر اكتوبر 2015 علي جريدة وطني فاتورة التليفون المنزلي ، كما نتناول لكم تفاصيل مطالب النقابة المستقلة للعاملين في قطاعات شركة المصرية للاتصالات بالتصدي إلى ضغوط شركات المحمول وعدم الإستسلام لهم ولإبتزازهم الشركة من أجل البنية التحتية.

تقوم جريدة وطني الإخبارية بتقديم نشرتها التكنولوجية الجديدة لكم اليوم والتي تتناول من خلالها طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي المنزلي ، حيث تتيح الجريدة لكل زوارها اليوم وخاصة عملاء المصرية للاتصالات ومستخدمي التليفون الارضي المنزلي اسهل طرق الاستعلام عن #فاتورة التليفون الارضي وسدادها أيضاً.

قامت شركة المصرية للاتصالات بتوفير خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون عبر موقعها الرسمي الإلكتروني على الإنترنت كي يسهل الاستعلام عن قيمة الفاتورة وانت في المنزل أو في العمل أو كنت مسافراً خارج البلاد بدون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد المكاتب التابع لسنترالات المصرية للاتصالات من أجل الاستعلام والانتظار في الطوابير والدور.

تعتبر تلك الخدمة الجديدة خدمة رائعة ومفيدة ومريحة لجميع عملاء المصرية للاتصالات لما يجعل إمكانية معرفة قيمة الفاتورة اسهل ودفعها ايضاً ،فاتورة التليفون المنزلي حيث أن شركة المصرية للاتصالات قد قامت بالبدء في تطبيق خدمة تحصيل فواتير التليفون الارضي المنزلي في أكثر المناطق وعياً وثقافة لدراسة أبعاد الخدمة وإيجابياتها وسلبياتها لمعالجة السلبيات ولكي يسهل على تقبل المواطنين لتلك الخدمة الجديدة.

وبالفعل صرحت الشركة لجريدة وطني الإخبارية أنه سوف يتم توسيع منطقة الخدمة تدريجياً لتنتشر بين المحافظات بطريقة سريعة ومنظمة ، ومن الجدير بالذكر أنه قد تم تطبيق الخدمة في البداية على أربعة ملايين عميل ليقوم نحو 200 محصل بتحصيل الفواتير منهم ، وقد تم تخصيص ثلاثة جنيهات فقط رسوم لتلك الخدمة.

وعلى نحو آخر فقد طالبت النقابة المستقلة للعاملين بقطاعات شركة المصرية للاتصالات بالتصدي إلى ضغوط شركات المحمول ومحاولة علاج ما سببه الوزير السابق المهندس خالد نجم ، حيث تستغل شركات المحمول نفوذها داخل الاعلام والجهاز والوزارة من أجل تحقيق أهدافها الخاصة والضغط على شركة المصرية للاتصالات.

موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي المنزلي: من هنا