تحميل واتساب بلس في إصداره الجديد برنامج التراسل الفوري الشهير تنزيل تطبيق الواتس اب

تنزيل تطبيق الواتس اب في إصداره الجديد برنامج التراسل الفوري الشهير تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية في فقرة التقنية الجديدة والموجز التكنولوجي ، وفيما يلي سوف نتناول لكم جميع المميزات الرائعة التي يتمتع بها برنامج التواصل الإجتماعي الشهير واتساب بلس الأزرق والأخضر والأسباب التي جعلته أفضل برامج التراسل الفوري بجدارة.

جريدة وطني الإخبارية تقدم اليوم النشرة التكنولوجية والتي تتناول من خلالها الجريدة روابط تحميل واتساب بلس الأزرق والأخضر مع جميع مميزاته الرائعة نظراً للطلبات الكثيرة عليه ، في البداية يجب إعطاء نبذة سريعة حول البرنامج وتعريفه ولماذا يتم تنزيل تطبيق الواتس اب وإستخدامه دون غيره من برامج التواصل الإجتماعي هذا بالرغم من أن البرنامج يتحدث عن نفسه.

ما هو برنامج أوتحميل واتساب بلس هو عبارة عن تطبيق للتراسل الفوري والتواصل الإجتماعي بين الأصدقاء والعائلة والجيران بل ويمكن إستخدامه في الأعمال والوظائف ، كيف يتم إستخدام تطبيق واتساب بلس في الأعمال والوظائف والهيئات الحكومية ؟ يتم ذلك من خلال تخصيص الجهة الحكومية أو أصحاب العمل رقم خاص يعمل تطبيق واتس اب عليه من أجل تلقي طلبات الوظائف والسيرة الذاتية للمتقدمين لها والتواصل معهم كذلك التواصل مع الموظفين من خلاله.

كما يمكن تلقي البلاغات والإستفسارات والإقتراحات من خلاله ، وقد تم تطبيق ذلك بالفعل في مترو الأنفاق ، حيث قامت إدارة مترو الأنفاق بتخصيص رقم للواتساب كي يسهل تواصل ركاب المترو والطلبة مع إدارة مترو الأنفاق وتقديم الشكاوي والإستفسارات والإقتراحات والبلاغات من خلالها ، ونظراً للتقبل الشديد الذي قوبل به تلك الخطوة وشدة الضغط عليه ونجاح الفكرة قامت الإدارة بتخصيص رقم ثاني بإستخدام الواتساب أيضاً وهذا يعتبر نجاحاً للتطبيق نفسه ونجاح فاعليته مع مستخدميه.

تنزيل تطبيق الواتس اب على أي الأجهزة يمكن إستخدام تطبيق واتساب ؟ يمكن تحميل واتساب بلس على جميع الأجهزة المحمولة والتي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ، كما يمكن إستخدامه وتحميله على أجهزة الكمبيوتر والويندوز فون ، السيمبيان ، التابلت ، الآيباد ، أجهزة النوكيا ، الآيفون ، السامسونج وأجهزة البلاك بيري الشهيرة.

تحميل واتس اب من هنا : http://www.whatsapp.com/download/

مباشر الزمالك اخبار