توقعات الابراج اليوم
توقعات الابراج اليوم

Horoscopes Saturday حظك اليوم السبت 3-10-2015 في الحب والزواج توقعات ابراج السبت الان

Today your luck in love and marriage تنبؤات الابراج الفلكية اليوم علي الوطني ابراج الحب والزواج والحياة العاطفية الان مباشر , جريدة وطني الاخبارية تقدم لكم اليوم السبت توقعات ابراج في الحب والزواج والحياة الاجتماعية 3 اكتوبر 2015 شوف حظك اليوم السبت لعالمة الفلك المشهورة كارمن شماس برج الحمل اليوم توقعات برج الثور الان , حظك اليوم برج الاسد والجوزاء والدلو .

حظك اليوم السبت برج القوس اليوم : عام: تصلك اليوم رسالة عتاب من أحد الأشخاص لكن ليس بصورة مباشرة، فهو يضمنها لك في رسالة أو مكالمة اطمئنان عليك، تأكد من أنك فهمت مغزى رسالته بشكل صحيح. برج القوس اليوم على صعيد الحب: تمر بيوم متوعك عاطفيًا إلى أبعد حد، حاول أن ينتهي هذا اليوم على خير، فما قد يحدث يمكن أن يسبب شرخًا كبيرًا في علاقتكما.

حظك اليوم السبت برج الحمل اليوم : عام: تتردد اليوم في اتخاذ القرارات، ذهنك مشتت بين عدة أمور تفكر فيها كلها في وقت واحد، أجل اتخاذ القرارات حتى يصفو ذهنك. برج الحمل اليوم على صعيد الحب: يواجهك شريكك بأنك كنت تذكر اسم أحد الأشخاص وأنت نائم بشكل متكرر، ربما حان الوقت للاعتراف بأنك قد أخطأت وطلب العفو.

توقعات ابراج اليوم السبت برج الدلو اليوم : عام: تقوم من النوم اليوم وفي ذهنك الكثير من الأشياء تريد فعلها، لكنك في نهاية اليوم تكتشف أنك لم تنجز شيئًا واحدًا منها. برج الدلو اليوم على صعيد الحب: تنجح اليوم في جعلك علاقتك الحميمية أكثر إثارة من أي وقت مضى، يعود السبب في ذلك إلى كسرك للروتين المستمر الذي كاد أن يجعل تلك العلاقة أمرًا أوتوماتيكيًا.

حظك برج العقرب اليوم : عام: تحتاج إلى التركيز المضاعف اليوم، فهناك الكثير من الأمور لا يمكنك فقدان التركيز فيها حتى تصل إلى ما تريده. برج العقرب اليوم على صعيد الحب: اختر الكلمات المناسبة عندما تخوض نقاشًا حادًا مع شريكك، فهو لا يريد أن يسمع كلمة جارحة منك بسبب مشكلة تافهة.

توقعات ابراج اليوم السبت برج الجوزاء اليوم : عام: لا تضيع الكثير من الوقت في فعل أشياء لا قيمة لها، وقتك أثمن من ذلك. برج الجوزاء اليوم على صعيد الحب: أنت على أعتاب تجربة جديدة قد تقلب حياتك العاطفية رأسًا على عقب، فكر جيدًا قبل وضع قدمك الأخرى في العلاقة.

حظك برج الحوت اليوم : عام: تقع في مشكلة كبيرة لا ينقذك منها إلا أحد الأشخاص المقربين منك جدًا، احفظ الجميل لهذا الشخص. برج الحوت اليوم على صعيد الحب: اليوم تختبر علاقتك بشريكك مشكلة كبيرة لا تكون أنت السبب فيها، لكنها ستحدد بشكل كبير طبيعة مستقبل العلاقة بينكما.

حظك اليوم السبت برج الميزان : عام: هناك قوى شريرة تترصدك اليوم، حاول أن ترتدى أشياء لحمايتك من هذه القوى والنجاة منها لأنها قوى ذات قوة هائلة وقد تصيبك بالضرر جدًا. برج الميزان اليوم على صعيدالحب: تغيير المكان الذي تمارس فيه العلاقة الحميمية مع شريكك يجنبك الملل والروتين الذي يسود تلك العلاقة من حين لآخر.

توقعات ابراج اليوم السبت برج الثور اليوم : عام: لا تحاول الاستمرار في تجاهل من حولك بهذه الطريقة، الآخرون يستحقون منك بعض النظر إليهم وإلى أمورهم.برج الثور اليوم على صعيد الحب: طباعك مختلفة جدًا عن طباع شريكك، لكنكما تحظيا بحياة رائعة معًا، ليس المطلوب أن تتشارك مع شريكك في كل الصفات حتى تنشئا حياة سعيدة.

حظك اليوم السبت برج السرطان اليوم : عام: هناك عبارة على لسانك تكررها باستمرار. هذه العبارة قد يكون لها مغزى لكنك لن تدرك ذلك إلا حينما يقع الأمر. وقتها ستتذكر هذه العبارة. برج السرطان اليوم على صعيد العاطفة والحب : النظر في عيني شريكك وأنتما تتحادثان يرسل رسائل شديدة الرومانسية له. ويجنبك الحاجة إلى كثير من الكلمات.

حظك اليوم السبت برج الاسد : عام: لا تفقد الثقة في عدم وجود الطيبة والخير في هذا العالم، فهناك الكثير منها لكن فقط الشر أكثر لمعانًا وقدرة على التغطية على الخير. برج الاسد اليوم على صعيد الحب: التصرفات الرومانسية الدافئة تكون كالدواء الشافي لحل كل مشاكل العلاقات، احرص على أن تكون رومانسيًا في أعقاب خوض مشكلة صغيرة أو كبيرة مع شريكك.