احداث اليمن اليوم معركة في محافظة لحج وتعز في اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشر

Events State Yemen urgent today جريدة وطني الاخبارية نضع لكم الان من خلالها النشرة اليمنية اليوم في جميع المحافظات اليمنية المختلفة , احداث اليمن الان الهامة مباشر من عدن وصنعاء وتعز والبيضاء اخر اخبار معركة لحج وتعز اليوم ومشاركة القوات المصرية والسعودية والاماراتية في المعركة بجانب اللجان الشعبية اليمنية .

تابع احداث اليمن اليوم العاجلة السبت 3 اكتوبر 2015 قتل 6 من مقاتلي المقاومة الجمعة في معارك ضد مسلحي الحوثي وقوات الرئيس صالح بجبل البراحة الواقع بين بلدتي المضاربة بالحج والوازعية التابعة لمحافظة تعز , اخر اخبار اليمن اليوم الهامة علي مدار اليوم وقالت مصادر في المقاومة أن المقاومة وقبائل الصبيحة تخوض منذ الخميس معارك شرسة ضد مسلحي الحوثي وجيش علي صالح التي تحاول استعادة السيطرة على بعض البلدات بلحج المحررة”. وكان ثلاثة من المقاومة قتلوا الجمعة في معارك في الجبال المطلة على باب المندب”.

تابع علي جريدة وطني الاخبارية نشرة اخبار اليمن اليوم العاجلة مباشر علي مدار الساعة اوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن هذا الإجراء يأتي إحتجاجاً على استمرار تدخلها في الشئون الداخلية اليمنية وانتهاكها للسيادة الوطنية بجملة من الاعمال والممارسات العدائية والتي ليس آخرها احتجاز السفينة الإيرانية المحملة بالسلاح اثناء توجهها للجماعات الانقلابية المسلحة.

وأضاف المصدر “ان اليمن قد حذرت مرارا وتكرارا من تلك السلوكيات العدائية التي تستهدف أمنه وإستقراره وسلامة اراضية”…مشيراً انه كان فخامة رئيس الجمهورية واضحاً حين أوضح ان تلك الممارسات العدائية التي تقوم بها ايران في اليمن في كلمته امام الجمعية العامة للأمم المتحدة في 29 سبتمبر 2015 احداث اليمن الان العاجلة السبت 3 اكتوبر 2015 .

اخبار اليمن أول تصريح إماراتي بعد السيطرة على باب المندب News Yemen now

اليمن

متابعة اخبار اليمن اليوم السبت العاجلة 3 اكتوبر قال وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد ال نهيان على مواصلة دعم الإمارات للتحالف العربي بقيادة السعودية والتزام بلاده “بمواصلة دعم الجهود الإنسانية في اليمن”. ووصف سيطرة قوات التحالف والمقاومة الشعبية اليمنية مؤخرا على منطقة باب المندب في تعز جنوبي اليمن، بأنها “دحر للانقلابيين ونجاح عسكري”.

في موجز احداث اليمن الهامة الان مباشر واضاف ان انتصار قوات التحالف والمقاومة في مدينة عدن وتحريرها من قبضة الحوثيين كان بمثابة انتصار عسكري وانساني .

الاخبار اليمنية اليوم العاجلة علي مدار اليوم وقال ” زايد” خلال كلمة له ألقاها في كلمة ألقاها الجمعة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ان دولة الإمارات العربية المتحدة استجابت للنداء الذي وجهه الشعب اليمني وتدخلت ضمن قوات التحالف العربي حماية للشرعية اليمنية مشددا على ضرورة تطبيق القرارات الدولية بشأن اليمن .

Intensive raids on the capital, Sanaa

الاخبار اليمنية اليوم العاجلة السبت 3 اكتوبر 2015 شن طيران التحالف قبل قليل غارات جوية في مواقع متفرقة داخل العاصمة اليمنية تسيطر عليها مليشيات الحوثي وقوات صالح . وذكرت مصادر محلية ان طائرات التحالف العربي شنت 3 غارات جوية على منزل القيادي الحوثي ابو نشطان في منطقة أرحب . كما استهدفت مواقع في محيط القصر الرئاسي ومجمع النهدين ، وهزت انفجارات عنيفة في اماكن متفرقة في المدينة لم يتم تحديدها حتى الان .