تحميل فايبر Viber في أحدث إصداراته والتي تعمل على نظام الأندرويد الجديد

تحميل فايبر Viber في أحدث إصداراته والتي تعمل على نظام الأندرويد الجديد تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، حيث أنه قد تم إصدار نسخة جديدة من تطبيق فايبر للتحميل بحيث تعمل على نظامي التشغيل iOS آي أو إس وأندرويد مرفق معها العديد من الإضافات الجديدة والمميزات الرائعة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة تكنولوجية جديدة اليوم تتناول من خلالها روابط تحميل فايبر الجديد المتوافق مع نظامي التشغيل Android أندرويد وiOS آي أو إس بعد إضافة خدمات جديدة في التطبيق من أبرزها خدمة إعجابات المجموعة Group Likes.

تعمل خاصية إعجابات المجموعة على إمكانية إعطاء إعجاب على أي رسالة موجودة داخل المحادثة الجماعية لتصل إلى صاحبها تنبيه بوجود إعجاب منقبل شخص معين على رسالة معينة قام بكتابتها داخل محادثة جماعي ، ومن المنتظر أن تعمل تلك الخاصية بفاعلية مع مستخدمي التطبيق وأن تساهم في نجاح التطبيق وتوفير كافة الخاصيات التي يحتاج إليها ليصبح من المنافسين الكبار على ساحة برامج التواصل الإجتماعي.

كما تم إضافة خاصية جديدة في تحميل فايبر الجديد يتيح إمكانية إعادة توجيه الرسائل الموجودة في المحادثات العامة إلى الأًصدقاء وكذلك مشاركة أي منشور أو محتوى بنفس الطريقة معهم بدون الحاجة إلى كتابة المنشور مرة أخرى ، كما قامت الشركة المصنعة لتطبيق فايبر برفع الحد الأقصى من عدد حروف الرسالة الواحدة لتبلغ سبعة آلاف حرف.

وقد قامت الشركة بتحسين خدمة المكالمات الفيديو المرئية المباشرة لتصبح المحادثات الفيديو أكثر كفاءة وجودة عما سبق ، وقد أتاحت أيضاً خدمة الدردشات العامة لتعمل على جميع الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل Android.

يمكن تحميل فايبر الجديد من خلال متجر جوجل بلاي Google Play الشهير والذي يعمل على نظام تشغيل أندرويد بحجم 36 ميجا بايت فقط ، كما يمكن تحميل فايبر النسخة المجهزة للعمل على نظام تشغيل iOS آي أو إس والذي تعمل به هواتف شركة آبل الذكية بحجم 82.8 ميجا بايت م نخلال متجر آب ستور App Store الإلكتروني.

تحميل فايبر من الموقع الرسمي : من هنا

مباشر الزمالك اخبار