توقعات الابراج اليوم
توقعات الابراج اليوم

توقعات ابراج اليوم الاحد 4 اكتوبر في الحب والزواج كارمن شماس حظك اليوم الاحد 4-10-2015

جريدة وطني الاخبارية تقدم لكم اليوم التوقعات الخاصة بالابراج الفلكية لهذا اليوم الاحد في الحب والزواج والحياة العاطفية شوف الان توقعات برج الاسد والثور والحوت والحمل , حظك اليوم برج السرطان والجدي والدلو , توقعات الابراج اليوم الاحد 4 اكتوبر في جميع امور الحياة .

برج القوس اليوم على صعيد العمل: رقم 9 اليوم هو رقم حظك، لذلك تأكد من أن هذا الرقم موجود في أي صفقة تقوم بإتمامها من أجل زيادة فرصة نجاحها. برج القوس اليوم على صعيد الصحة: ضغط العمل الشديد عليك يؤدي بك في بعض الأحيان إلى عدم الاهتمام بقضاء الوقت الكافي للاهتمام بصحتك، هذا يجب أن يتغير حالاً.

توقعات ابراج اليوم الاحد الدلو اليوم على صعيد العمل: تعثر اليوم على مفتاح لحل مشكلة كبيرة كانت تواجهك في العمل وعجزت عن إيجاد حل لها، استخدم هذا المفتاح للحل حتى تريح بالك في الفترة المقبلة. حظك اليوم الاحد على صعيد الصحة: يصاب أحد أطفالك بالمرض، وتسهر إلى جانبه، حاول البقاء بجانب طفلك أكبر قدر ممكن للاهتمام به وحمايته من القوى الشريرة.

حظك اليوم الاحد الحوت اليوم على صعيد العمل: تختفي من حياتك في هذه الأيام كلمات مثل اليأس والإحباط، أنت إنسان جديد بالفعل وتسير في الطريق الصحيح للنجاح. برج الحوت اليوم على صعيد الصحة: قلبك أهم ما تملك، لذلك حافظ عليه بصحة جيدة لأطول فترة ممكنة، مارس التمرينات الرياضية وحافظ على نظامك الغذائي المتوازن من أجل صحة قلبك.
توقعات ابراج اليوم الاحد الثور اليوم على صعيد العمل: لا يحاول صاحب العمل الحالي التعرف على مشاكل موظفيه وحلها لهم، هذه صفة سيئة فيه، حاول مناقشته وذكره بأن عليه واجب في رعاية موظفيه. حظك اليوم الاحد على صعيد الصحة: يحاول الأشخاص من حولك إخافتك حول وضعك الصحي بكثرة أسئلتهم وقلقهم عليك، هم يفعلون ذلك بدون قصد، أنت سليم ولا يوجد ما يدعو للخوف من أي شيء.

حظك اليوم الاحد العذراء اليوم على صعيد العمل: طالعك اليوم مناسب جدًا لإتمام صفقات ناجحة، حاول إتمام أكثر عدد ممكن من الصفقات في صباح اليوم قبل انتصاف النهار، لأن طالعك بعد ذلك يبدأ في التراجع بشكل حاد. حظك اليوم الاحد صعيد الصحة: النجوم اليوم تتخلى عنك في فترة منتصف اليوم، حاول أن تبتعد عن المؤثرات التي تضر بصحتك في فترة الظهيرة ﻷنك فيها تفقد حماية النجوم.

توقعات ابراج اليوم الاحد السرطان اليوم على صعيد العمل والمهنة : يتردد أن هناك علاقة مصالح بينك وبين مديرك. لهذا تحصل على الترقيات والعلاوات. لا تلتفت إلى هذه الشائعات السخيفة. برج السرطان اليوم على صعيد الصحة : أسلوب الحياة الحديث جعلنا أكثر كسلاً. لذلك ممارسة الرياضة بشكل منتظم أصبح ضرورة للحفاظ على الجسم صحي.

برج الاسد اليوم على صعيد العمل: الوظيفة لا تناسبك، أنت شخص ذو تطلعات عالية وتحتاج إلى أن تبدأ عملك الخاص، قد يكون الأمر صعبًا في البداية، لكن بمجرد الانطلاق لن يوقفك شيء. برج الاسد اليوم على صعيد الصحة: تكتشف اليوم عندما تجري لمسافة قصيرة أنك أصبحت لا تقوى على أخذ نفسك، هذا بسبب أسلوب حياتك الذي يعتمد على الكسل والسهر والكثير من الطعام غير الصحي.

حظك اليوم الاحد الجدي اليوم على صعيد العمل: ينعكس اهتمامك بالصفقات الناجحة في الآونة الأخيرة على نتائجك المالية، هناك وفرة في الأرباح كما لم تفعل في حياتك أبدًا. حظك اليوم الاحد على صعيد الصحة: مؤشرات الصحة اليوم لديك بخير، فقط لا تنسى دوائك اليومي.

توقعات ابراج اليوم الاحد الميزان اليوم على صعيدالعمل: هناك أمر ما يقلقك ويجعلك غير راغب في إنجاز الأعمال التي تطلب منك، أطلب من مديرك أن يخفف الأعمال عنك في الفترة الحالية حتى تستعيد توازنك فقط ومن ثم تستطيع الانطلاق مرة أخرى. برج الميزان اليوم على صعيدالصحة: حافظ على نظافة يديك باستمرار لتحمي نفسك من العدوى، هناك خطر كبير اليوم لإصابتك بعدوى قوية.

مباشر الزمالك اخبار