شيرين في تحدي صريح لصابر الرباعي وتغازل كاظم الساهر في ذا فويس

جريدة وطني الاخبارية شيرين في تحدي صريح لصابر الرباعي وتغازل كاظم الساهر في ذا فويس , في الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة تمكن الفنان كاظم الساهر من اختيار 3 مواهب في الحلقات المباشرة في الحلقة الأولى منمرحلة المواجهة تمكن الفنان كاظم الساهر من اختيار 3 مواهب ستتنافس في الحلقات المباشرة.

شيرين في تحدي صريح لصابر الرباعي وتغازل كاظم الساهر في ذا فويس و الموهبة الأولى هي للمشترك ناصر عطاوي الذي اختطفها من فريق الفنان عاصي الحلاني و برر هذا الخطف عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً: كان لازم أخطف ناصر صوته جميل وأنا بحاجة له في #فريق_كاظم! مبروك عليك

أما الموهبة التي اختارها للحلقات المباشرة فهي اللبنانية كريستين سعيد، و بارك لها كاظم عبر تويتر قائلاً: المنافسة الليلة على مسرح MBC The Voice كانت قوية جدا،انا اخترت كريستين حتى نكمل المنافسة مع بعض، هلا بيك في #فريق_كاظم ! تتميز الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعفويتها و خفة دمها و خاصة بوجودها كمدربة للموسم الثالث على التوالي في برنامج أحلى صوت.

تتميز الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعفويتها و خفة دمها و خاصة بوجودها كمدربة للموسم الثالث على التوالي في برنامجThe Voice أحلى صوت. و في الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة، اختطفت المشترك محمد الطيب من فريق صابر و اختارت المشتركة نداء شرارة لتنتقل الى الحلقات المباشرة.

و على تويتر غردت شيرين و تحدت صابر قائلةً: “انا سعيدة جدا اني خطفت محمد، هو نجم وصوته مميّز جدا! يا صابر انا ومحمد حنعمل شغل جامد جداّ! #فريق_شيرين” و في تغريدة أخرى غازلت شيرين الفنان كاظم الساهر و قالت له: ده القيصر ما فيش زيّه، حساس وجميل! MBC The Voice