مكافأة كبيرة لكل لاعبين الاتحاد السعودي بعد الفوز علي الهلال

بلغت مكافآت لاعبي الاتحاد نظير الفوز في كلاسيكو الكرة السعودية أمام الهلال إلى 40 ألف ريال لكل لاعب، من المقرر أن يتسلمها اللاعبون في تدريب اليوم. بلغت مكافآت لاعبي الاتحاد نظير الفوز في كلاسيكو الكرة السعودية أمام الهلال إلى 40 ألف ريال لكل لاعب، من المقرر أن يتسلمها اللاعبون في تدريب اليوم.

وقدمت إدارة النادي 15 ألف ريال لكل لاعب و 20 ألفًا قدمها عضوي شرف النادي أحمد كعكي وأنمار الحائلي، ومبلغ 5 آلاف ريال تكفل بها عضو شرف النادي المهندس محمد الخثعمي، ليبلغ الإجمالي 40 ألفا حسبما ذكرت صحيفة ” المدينة السعودية.

كان لاعبو الاتحاد ادوا تدريبات الأمس وسط أجواء رائعة بعد الفوز المثير والحضور الجماهيري الكبير الذي دعم النمور، ليفوز بالكلاسيكو بنتيجة كبيرة.

وأصبحت جماهير الاتحاد العلامة الفارقة في الدوري السعودي ومحل تقارير وأخبار تتناولها وسائل الإعلام نتيجة الدعم الكبير والمساندة لفريقها هذا الموسم رغم أنها في الأساس لم تتخل عنه في محنته في السنوات التي لم يحقق فيها أي ألقاب.

ورصدت إدارة النادي مكافأة مالية للاعبي الفريق في حال الفوز في اللقاء ضمن الجولة السادسة أمام فريق الفتح والعودة بالنقاط الثلاث لمواصلة الضغط على الصدارة التي يحتلها الأهلي بفارق نقطة عن الاتحاد.

مكافأة كبيرة لكل لاعبين الاتحاد السعودي بعد الفوز علي الهلال , ويتصدر الأهلي المسابقة بعد مرور 5 مراحل برصيد 13 نقطة في حين يأتي الاتحاد في المرتبة الثانية برصيد 12 نقطة.