وظائف خالية اليوم في الحكومة المصرية فرص عمل جريدة الاهرام

وظائف خالية اليوم في الحكومة المصرية فرص عمل جريدة الاهرام يحرص جميع الشباب اليوم علي البحث عن فرص عمل جديدة ووظائف خالية بالحكومة المصرية 2015 , هذا وننشر لكم تقرير يوضح جميع تفاصيل اعلان وظائف خالية جديدة في وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر 2015 , هذا ولقد اعلن بنك ناصر اليوم عن حاجته لشغل وظائف جديدة من خريجي كليات الحقوق والتجارة والاقتصاد والحاسبات والمعلومات .

هذا ونحن معكم في متابعة مستمرة لحظة بلحظة لاحدث واخر اعلانات وظائف خالية في الحكومة المصرية 2015 ,و ننشر لكم أحدث الوظائف الحكومية التي تتوافر في مصر , هذا ونوضح لكم بالتفصيل الاوراق والمستندات المطلوبة والشروط التي يجب توافرها في المتقدمين لوظائف وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر ,  هذا ولقد اعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن توافر وظائف خالية حكومية ببنك ناصر الاجتماعي للمؤهلات العليا خريجي كليات كليات الحقوق و الاقتصاد و التجارة و الحاسبات و المعلومات .

ولقد جاء باعلان وزارة التضامن ان الوظائف الخالية المعلن عنها اليوم هي :

  1. 27 شخص في وظيفة مصرفي.
  2. 6 أشخاص في وظيفة باحث قانوني.

ولقد جاء بشروط التقديم في وظائف وزارة التضامن المعلن عنها اليوم هي :

  1. لابد على المتقدم لشغل وظيفة مصرفي أن يكون خريج “كلية تجارة، اقتصاد، حاسبات ومعلومات”.
  2. لابد على المتقدم لشغل وظيفة باحث قانوني أن يكون خريج كلية الحقوق.
  3. أن لا يقل التقدير العام عن جيد جدا.
  4. توضيح الموقف من التجنيد.
  5. اجتياز الاختبارات المقررة لكل وظيفة.
  6. حاصل على الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلى ICDL و لديه القدرة على التعامل مع الحاسب الآلى و برامج المايكروسوفت أوفيس .

هذا وبالنسبة للاوراق المطلوبة لمن يمكنه التقديم في وظائف بنك ناصر 2015 هي :

  1. المؤهل.
  2. شهادة الميلاد.
  3. صورة البطاقة.
  4. الموقف من التجنيد، وشهادة أداء الخدمة العامة بالنسبة للإناث.
  5. شهادات الخبرة السابقة.

وظائف خالية اليوم في الحكومة هذا ولقد جاء باعلان وزارة التضامن اليوم ان التقديم لشغل تلك الوظائف سوف يستمر حتي 8 نوفمبر،, وذلك علي ان يتم إرسال الطلبات بالبريد باسم السيد الأستاذ/ رئيس قطاع الشئون الإدارية وتنمية الموارد البشرية بالبريد المسجل بعلم الوصول على صندوق بريد رقم (277 مكتب بريد محمد فريد- القاهرة)، على أن يتم توضيح أرقام التليفون والعنوان الخاص بالمتقدم بشكل تفصيلي داخل الطلب.