حظك اليوم الاربعاء
حظك اليوم الاربعاء

تنبؤات حظك اليوم الاربعاء 4 نوفمبر ماغي فرح توقعات ابراج اليوم الاربعاء في الحب والرومانسية

Your luck today Wednesday, November 4th Maggie Farah توقعات الابراج اليوم الفلكية علي جريدة وطني الاخبارية نقدم لكم الان توقعات حظك اليوم الاربعاء الموافق 4-11-2015 في الحب والزواج والحياة العاطفية والعملية شاهد حظك برج الاسد برج السرطان برج الحمل توقعات ماغي فرح برج الحوت حظك اليوم برج الدلو والقوس والجوزاء حظك اليوم الاربعاء برج الثور علي جريدة وطني .

حظك اليوم الاربعاء برج الدلو : عام: هناك الكثير من الأشياء التي تحدث حولك تحاول أن تلفت انتباهك إلى أمر ما أنت غافل عنه، حاول أن تفكر في مغزى كل شيء يحدث، ﻷنه لا شيء يحدث في هذه الدنيا عبثًا أو صدفة، وإنما لكل أمر مغزى وغاية. حظك اليوم برج الدلو على صعيد الحب : حاول التفكير في مستقبل علاقتك ووضع تصورات لما ستكون عليه بعد بضعة سنوات، التفكير في الحاضر فقط ليس شيئًا عمليًا، يجب أن تتمتع ببعد نظر في تفكيرك.

حظك اليوم برج الدلو على صعيد العمل : لديك معزة خاصة عند صاحب العمل، تساعدك على الوصول إلى قلبه والحصول على بعض الامتيازات، لكن لا تعتمد على ذلك كثيرًا ولا تطلب منه الكثير من الطلبات حتى لا يسأم منك. حظك اليوم الاربعاء برج الدلو على صعيد الصحة : لا تحبس أبدًا سوائل الجسم أو فضلاته عندما تحس بالرغبة في إخراجها، فإنك إن لم تفعل ذلك يصاب جسمك بالكثير من الضرر، جد دومًا وسلية لفعل ذلك عندما تشعر بالحاجة.

حظك اليوم الاربعاء برج الحوت : عام: باشر أمورك بنفسك، ولا تدع الآخرين يتدخلون في طريقة قيامك بالأمور، فأنت في النهاية الشخص المسئول عن ما يفعل، وتركك للآخرين ليتحكموا في حياتك لا يعفيك من المسئولية حول ما تؤول إليه حياتك في ما بعد. حظك اليوم الاربعاء برج الحوت على صعيد الحب : القيام بزيارات بصفة منتظمة ﻷهل شريكك، يحسن العلاقة بينكما، ويشعره بأنك تهتم للأشخاص الذين يهتم ﻷمرهم، حاول أن لا تكون متململاً أثناء هذه الزيارات، وأشعره أنك تستمتع بها مثلما يستمتع هو.

حظك اليوم برج الحوت على صعيد العمل : اليوم ليس مناسبًا للعمل على الإطلاق، يجب عليك أن تقوم بأخذ راحة من العمل والاستمتاع باليوم في الاسترخاء وتبديد الضغوط التي عليك، لا يمكنك العمل باستمرار وإلا تعرضت للانفجار وعدم القدرة على البذل بطريقة صحيحة. حظك اليوم الاربعاء برج الحوت على صعيد الصحة : لا تجري وراء الوصفات الشعبية التي تدعي قدرتها على على علاج الضعف الجنسي، فهي في الغالب تحتوي على مواد من الممكن أن تسبب الكثير من الضرر لك أو على الأقل ليس لها أي فائدة وستصيبك بالإحباط فقط.

حظك اليوم الاربعاء برج الثور : عام: تحتار في استخدام الكلمات المناسبة للتعبير عن ما بداخلك، لذلك غالبًا ما لا يستطيع الآخرين فهمك بطريقة صحيحة، حاول أن تختار كلماتك بعناية من أجل أن تفهم بشكل صحيح من قبل الآخرين.حظك اليوم الاربعاء برج الثور على صعيد الحب : لا تستخدم علاقاتك العاطفية في الوصول إلى مصالح شخصية أو مالية لك، فذلك كفيل بتدمير علاقاتك تمامًا.

حظك اليوم برج الثور على صعيد العمل : فجأة تجد نفسك وسط مجموعة جديدة من الزملاء، والمدراء، فأنت قد انتقلت إلى مقر جديد للشركة التي تعمل بها، عليك أن تتأقلم سريعًا على الجو الجديد من أجل أن تبدأ في العمل على الفور، لا يجب أن تزيد فترة التأقلم عن حدها. حظك اليوم الاربعاء برج الثور على صعيد الصحة : لا يجب عليك أن تقيد نفسك بتناول الأطعمة النباتية فقط من أجل الحصول على جسم صحي فقط، فقد أثبتت الأبحاث أن الجسم أيضًا بحاجة إلى كمية معقولة من اللحوم يوميًا من أجل الحصول على البروتين وغيره من المواد الضرورية للجسم.

تنبؤات حظك اليوم الاربعاء برج العذراء : عام: تصادف اليوم شخصًا لم تره منذ مدة طويلة، وتجلسان معًا لفترة تتذكران أمورًا كادت أن تختفي من ذاكرتك. حظك اليوم برج العذراء على صعيد الحب : يحاول أحد الشركاء القدامى أن يأخذ دورًا في حياتك في الوقت الحالي، ربما ليس من الملائم أبدًا أن تسمح له بفعل ذلك، فذلك سيؤدي إلى زيادة زيادة هشاشة علاقتك الحالية، أكثر من كونها هشه بالفعل.

تنبؤات حظك اليوم الاربعاء برج العذراء على صعيد العمل : اعمل بشكل مختلف عن زملائك، لا يجب أن يعمل الجميع بنفس الطريقة دومًا، هناك فرصة للتغير وأداء الأعمال بطريقة مختلفة، المهم أن يتم إنجاز العمل بالكامل، بغض النظر عن الطريقة التي يتم بها ذلك. حظك اليوم برج العذراء على صعيد الصحة : لا تنفق الكثير من جهدك في القيام بتمرينات رياضية تتعب جسمك إلى حد كبير ولا تحصل منها على فائدة مرجوة، الاعتدال في التمرين أمر مهم جدًا.