حقيقة سقوط الطائرة الهيلكوبتر التابعه للقوات المسلحة في الاسماعيلية بالتفصيل

جريدة وطني الاخبارية سقوط طائره هيلكوبتر تابعه لقوات المسلحة المصريه في مدينه القصاصين بعد حدوث عطل مفاجي في المحرك واصابه اثنين من طاقمها وتم اسعافهم علي الفور . تابع علي جريدة وطني الاخبارية حقيقة سقوط الطائرة الهيلكوبتر التابعه للقوات المسلحة في الاسماعيلية بالتفصيل

خلل تقني يسقط مروحية ولا ضحايا… ومسلحان يقتلان أربعة عناصر شرطة في الجيزة: أعلن المتحدث العسكري باسم ‫‏القوات المسلحة المصرية‬ العميد محمد سمير، عن سقوط مروحية عسكرية إثر خلل فني في منطقة على الطريق الواصل بين العاصمة المصرية ‫‏القاهرة‬ ومدينة ‫‏الإسماعيلية‬ ما أسفر بحسب البيان الرسمي عن إصابة طاقمها بإصابات مختلفة ونقلوا إلى المستشفى للعلاج.

وفي منطقة أبو النمرس بالجيزة، استشهد أربعة عناصر شرطة مصريين من قوة تأمين المنطقة الأثرية الجنوبية إثر إطلاق مسلّحين اثنين مجهولين يستقلان دراجة بخارية النار عليهم.

وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه “استشهد كل من أمين الشرطة أحمد فتحي حسان، وأمين الشرطة مجدي إبراهيم عبد العظيم، والمجند أحمد خالد حسين، والمجند محمد زارع طه من قوة مديرية أمن الجيزة متأثرين بإصابتهم بطلقات نارية”.
الصورة: صورة أولية للمروحية التي سقطت ونقل طاقمها إلى المستشفى لإتمام العلاج.

طائرة

مباشر الزمالك اخبار