بالفيديو مظاهرات في تشييع جثمان الدكتور عفيفي حسني في الاسماعيلية

بالفيديو مظاهرات في تشييع جثمان الدكتور عفيفي حسني في الاسماعيلية شيع مئات من المواطنين منذ قليل جثمان الطبيب عفيفي حسني ، الذي توفي أمس الجمعة بمستشفى جامعة قناة السويس التخصصي إثر إصابته بأزمة قلبية داخل قسم شرطة أول الاسماعيليه ، اثناء احتجازة بقسم شرطه اول الاسماعيليه داخل صيدليه زوجته دكتورة ريم يوسف بشارع الاهرام بالمحطه الجديده ، من مسجد المطافي .

وشارك في الجنازة عدد كبير من نشطاء وسياسي الاسماعيليه ، كما شارك ايضا عدد من اطباء الاسماعيليه واعضاء نقابه الصيادله والاطباء البيطرين . وسيتم دفن الجثه بمقابر الاسره بقريه نفيشه .

وطالب اهالي الطبيب المتوفي والمشاركين في الجنازة القصاص للطبيب ، و ضرورة معاقبه الضابط محمد ابراهيم والذي قام بأهانه الطبيب المتوفي داخل صيدليه زوجته التي تم القاء القبض عليه من داخلها وان تصرف الضابط لا يمثل الداخليه بأكملها . وسيقيم اتحاد نقابات المهن الطبيه سرادق عزاء للطبيب المتوفي مساء اليوم بمقر الاتحاد في حضور عدد من اعضاء نقابه الصيادله والاطباء البيطريين والمهن الطبيه .

اول فيديو حصرى لتظاهر اهالى المحطه الجديده فى ‫الاسماعيليه‬ فى شارع محمد على للمطاليه بالقصاص من الضابط محمد ابراهيم الذى قام بقتل الطبيب عفيفى حسنى داخل قسم أول .

وقام الاهالى بتظاهر بعد دفن الطبيب فى مدافن العائله فى منطقه نفيشه وقاموا بقطع الطريق للمطالبه بالقبض على الضابط الذى مازال حر طليق الى الان وفيديو اخر يوضح هتاف المواطنين أثناء تشيع جنازه الطبيب (الداخليه بلطجيه …. الداخليه بلطجيه ) ومطالبه اهل الدكتور للداخليه بالقبض على الضابط المتهم بعد ظهور فيديوهات توضح واقعه اعتداء الضابط على الطبيب

رابط الفيديو

مباشر الزمالك اخبار