dollar
dollar

جريدة وطني تقدم اسعار الدولار في مصر اليوم الاحد 2 ينار 2016 في السوق السوداء الان

dollar نضع لكم الان علي جريدة وطني الاخبارية اخر اسعار الدولار اليوم في السوق السوداء والبنك المركزي الوطني تعرف علي سعر الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري في الصرافة والسوق السوداء جريدة وطني تقدم اسعار الدولار في مصر اليوم الاحد 2 ينار 2016 في السوق السوداء الان .

اسعار الدولار استقبل الدولار العام الجديد بزيادة قدرها 8 قروش بالسوق السوداء، وواصل صعوده فى ثانى أيام العام الجديد مُسجلاً 8.70 جنيه وفق تعاملات أمس، مقابل 8.62 جنيه الخميس الماضى، وهو ما أرجعه متعاملون إلى ارتفاع الطلب من قبل المستوردين والشركات، وقالوا لـ«الوطن» إن السوق فى حالة ترقب لإجراءات جديدة من «المركزى» للسيطرة على العملة الأمريكية، متوقعين مواصلة صعودها لتصل إلى 9 جنيهات خلال الفترة المقبلة.

وحذر المتعاملون من أن «نقص الدولار سيكون له أثر سلبى على حركة الاستيراد والتصدير، وتحريك أسعار السلع للمواطنين بدرجة كبيرة تتراوح بين 5 و10%»، مُتهمين الحكومة بـ«التخبط» فى سياساتها لتوفير الدولار، قائلين: «أزمة الدولار مُفتعلة، وهى أزمة إدارة بالأساس وليست أزمة نقص فى العملة، فالدولار موجود بكميات كبيرة فى السوق السوداء» اسعار الدولار في مصر اليوم.

اسعار الدولار في مصر اليوم وأكدوا استمرار أزمة احتجاز البضائع داخل الموانى المصرية بسبب الدولار، ما اضطرهم لترك بضائعهم بالموانى ودفع «أرضيات» يومية لحين سحبها بعد تدبير ما يلزمهم من الدولار. وقال صلاح عبدالله، رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية للقاهرة، إن الفترة الحالية تشهد تراجعاً ملحوظاً فى مبيعات الذهب بسبب عدم استقرار سعر صرف الدولار وعدم وجود سيولة بالسوق.