نتائج تحقيق حريق مستشفي جازان العام تعرف علي اسباب حريق مسشتفي جازان اليوم بالسعودية

نتابع معكم علي جريدة وطني الاخبارية تفاصيل حريق مستشفي جازان العام تعرف علي اسباب حريق مسشتفي جازان اليوم بالسعودية صباح يوم الاربعاء الموافق 13 يناير 2016 تعرف علي التفاصيل كاملة الان بالصور .

لقي 25 شخصاً مصرعهم وأصيب 107 آخرون على الأقل في مستشفى جازان العام بجنوب غرب المملكة العربية السعودية ، وذلك بسبب حريق شب في فجر اليوم الخميس 24 ديسمبر 2015 .

وقامت قناة العربية الإخبارية اليوم الخميس بنقل تصريحات المتحدث الرسمي لمدرية الدفاع المدني بجازان الرائد يحيى القحطاني والذي ذكر إن غرفة القيادة قد تلقت بلاغاً في حوالي الثانية وعشر دقائق فجراً عن وقوع حريق بمستشفى جازان العام بالدور الأول ، وذلك بقسم العناية المركزو والنساء والولادة والحضانة .

نتائج تحقيق حريق مستشفي جازان العام علي جريدة وطني الاخبارية وقد أشار المتحدث الرسمي لمدرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بأنه قد تم انتقال 4 فرق من مدينة جيزان ، ودعمها ب17 فرقة إنقاذ وإسعاف وسلالم من كافة الإدارات مراكز المنطقة ، حيث قد قامت جميع تلك الفرق التي شاركت في هذا الحادث بإخلاء الموقع من أجل السيطرة على الحريق .

وقد تم نقل المصابين للمستشفيات الخاصة والعامة بمنطقة جازات ولا تزال التحقيقات جارية من أجل الوقوف على أسباب هذا الحريق . يذكر أنه قد نشب حريقاً في المنطقة الشرقية في أغسطس الماضي وقد لقى 10 أشخاص مصرعهم وأصيب 259 شخصاً في مجمع سكني كانت تستأجره شركة أرامكو السعودية للنفط ، وقد أرجعت هيئة الدفاع المدني سبب الحريق إلى ماس كهربائي حدث بجراج خاص بالسيارات تحت المجمع والذي كان فيه نحو 130 سيارة .

أكد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز بأنه تقرر تكريم مقيم مصري الجنسية بمبلغ مالي قدره مليون ريال، ووسام، وذلك لإنقاذه 10 أنفس بحريق مستشفى جازان.

تفاصيل حريق مستشفي جازان العام وأضاف خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع وزير الصحة بشأن نتائج التحقيقات في الحادث: الدولة ستعوض الضحايا وستكرم من ساهموا في الإنقاذ ونؤكد أهمية تعزيز إجراءات السلامة في المستشفيات، وسنستفيد من تجارب المناطق الأخرى في التعامل مع الأزمات.