يلا شوت تغطية مشاهدة مباراة الاسماعيلي والداخلية اون لاين مباشر

بث حي جريدة وطني قبل الجميع والقنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين الان , مباراة الاسماعيلي و الداخلية السوارية اليوم في الساعة الثامنة .. هي لقاء عنق الزجاجة .. و منه لله من جعل كل مباريات الدراويش عنق زجاجة و تحدي و كئوس و غيرها لإنقاذ ما يمكن إنقاذه قميص الدراويش الذهبي البرازيلي علي موعد اليوم مع تحدي كبير في مواجهة فريق , فاز علي الاسماعيلي بهدف يتيم أحرزه اللاعب سبريال بيالا في اول نوفمبر 2015 بالدور الاول و في معقل الدراويش بالاسماعيلية بسبب افتكاسة خالتي بمبة الشهير بميدو و الذي جاء الاسماعيلي ليزيد اوجاعه و فضائحة من ادارة الشئون الكروية المهلبية بالنادي لا تنسي يمكنك مشاهدة مباراة الاسماعيلي والداخلية اون لاين مباشر الان

راجع تحليل تلك المباراة الداخلية باللياقة و بالحكم تفوز علي ميدو الفريق الاصفر العريق في هذا الموسم لعب 19 مباراه فاز فى 8 وتعادل فى 4 مباريات وهزم فى 7 وله 26 هدف وعليه 20 هدف فى المركز الثامن برصيد 28 نقطه و لو فاز اليوم علي الداخلية سيرفع رصيده الي 31 نقطة و سيدخل في حسابات تؤهله اللعب مع الكبار باذن الله تعالي و التاريخ لا يكتب الا كيف فاز او خسر الاسماعيلي و لا يهتم بمن كان مجلس ادارة ام المغارة ام غيرهما تابع المشاهدة لمباراة الاسماعيلي والداخلية بث مباشر بدون تقطيع في الصورة .

و الداخلية بتلعب من اول الدوري في الكبارحيث لعب 19 مباراه فاز فى 7 وتعادل فى 9 مباريات وهزم فى 3 وله 23 هدف وعليه 18 هدف فى المركز الخامس برصيد 30 نقطه و لو فاز سيرفع رصيده الي 33 نقطة مباراة الداخلية و الاسماعيلي تقام الساعة الثامنة و ذلك لظروف البث الفضائي و الرعاية و مذاعة علي قنوات النيل للرياضة و الحياة 2 و اون تي في .

يمكنك متابعة لقاء الاسماعيلي والداخلية بث مباشر اون لاين اليوم بدون تقطيع في الصورة وبجودة خيالية علي جريدة وطني الاخبارية إختارت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة الحكم رؤوف الحوشي لاداراة لقاء الاسماعيلي والداخلية في الاسبوع ال 20 من عمر مسابقة الدوري الممتاز 2015 / 2016 و التي تقام يوم الثلاثاء القادم على ملعب اكاديمية الشرطة . ويعاون الحوشي المساعدان يوسف البساطي وحازم أبوالوفا و على طلبة حكم رابع عبر جريدة وطني شاهد لقاء الاسماعيلي ضد الداخلية الان .

موقف النادى الإسماعيلى في لقاء الاسماعيلي والداخلية

– لعب #الإسماعيلى قبل هذه المباراة ومنذ بداية الدورى ( 19 ) مباراة .
– فاز #الإسماعيلى فى ( 8 ) مباريات , تعادل فى ( 4 ) مباريات , خسر ( 7 ) مباريات .
– رصيد نقاط #الإسماعيلى ( 28 ) نقطه , يحتل المركز ( السابع ) .
– أحرز لاعبى #الإسماعيلى ( 26 ) هدف , ودخل مرماه ( 20 ) هدف .
– هداف الفريق مروان محسن ( 9 ) أهداف .
– ضربات جزاء الفريق ( 5 ) و أحرزهم ( مروان محسن ) .
– كروت حمراء ( 1 ) سعد حسنى , كروت صفراء (42 ) .
– يغيب عن صفوف #الإسماعيلى ( محمد مجدى – عبد الرحمن حسان – أحمد جمال – طة عادل – محمود حمد )