تفاصيل البوم عمرو دياب الجديد احلي وأحلي 2016

تابع علي جريدة وطني الاخبارية طرح البوم عمرو دياب الجديد في السوق المصري احلي وأحلي 2016 حيث نشرت صفحة الفنان المصري عمرو دياب علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ قليل بوست به بوستر الالبوم الجديد ولاول مرة في مصر، اسمع البوم عمرو_دياب الجديد “أحلي وأحلي” قبل ما ينزل فقط علي ڤودافون. للاشتراك اطلب #22* اشترك الآن و خليك اول واحد يسمع برومو اغنية “عمرنا ماحنرجع” من البوم عمرو دياب الجديد 2016 .

يترقبوا المصريين بعد ايام قليلة الإعلان عن كافة تفاصيل تعاقد عمرو دياب مع الشركة الجديدة من خلال مؤتمر صحفي كبير يتم التحضير له حاليا، كما سيتم البدء في التحضير لحملة دعائية خاصة بالألبوم ابتداء من شهر إبريل المقبل.

واتفق عمرو دياب مع الشركة الجديدة على أن يتم طرح الألبوم مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل، وأن تستمر الحملة الدعائية الخاصة به لفترة كافية قبل وبعد طرحه.

ويتعاون عمرو دياب في الأغاني التي نفذها مع كل من الشعراء مجدي النجار، وتامر حسين، ومدحت العدل، وعبد المنعم طه، وأحمد علي موسى، وخالد تاج الدين، وعادل عمر، وأسامة مصطفى تابع علي موقع الموقف العربي تفاصيل البوم عمرو دياب الجديد احلي وأحلي .

البوم عمرو دياب الجديد احلي وأحلي 2016 وموعد طرح الالبوم كما يتعاون مع عدد كبير من الملحنين، وهم عمرو طنطاوي، وتامر علي، وشادي حسن، وإسلام زكي، ومدين، وأحمد حسين، وسامح كريم، وأحمد برازيلي، وحسن الحلو، فيما اكتفى عمرو دياب بتلحين أغنية واحدة لنفسه التفاصيل علي جريدة وطني الاخبارية .