حظك اليوم السبت
حظك اليوم السبت

#الفلك تابع حظك اليوم السبت 26 مارس 2016 ماغي فرح توقعات ابراج اليوم السبت في الحب والزواج

جريدة وطني الاخبارية تقدم لكم خدمة نقل توقعات الابراج اليومية من ماغي فرح وكارمن شماس ونضع لكم الان حظك السبت الموافق 26 مارس 2016 من الابراج الفلكية علي جريدة وطني الاخبارية تابع توقعات برج الاسد وبرج الحوت والدلو وحظك برج الثور والقوس وباقي الابراج الفلكية .

حظك اليوم السبت 26 مارس توقعات برج القوس : تطاردك الكثير من الأوهام والخيالات في هذه الفترة، وتبدو غير قادر على الإطلاق على السيطرة على نفسك، عليك أن تستجمع شتات نفسك، ولا تسمح لنفسك بأن تكون ضائعًا كما أنت في الوقت الحالي. توقعات ابراج اليوم السبت في الحب : فرصة حصول الانفصال في العلاقة التي تخوضها في الوقت الحالي كبيرة جدًا، لذلك ليس عليك أن تصاب بخيبة الأمل إذا ما حدث هذا الأمر، عليك أن تستعد لكل الخيارات التي قد تحدث وتقرر التعامل معها بالطريقة التي تلائم حياتك في هذه المرحلة..

توقعات برج الدلو حظك اليوم السبت 26 مارس : ذاكرتك تخونك في الكثير من الأوقات هذه الفترة، عليك أن تقوم بالبحث عن شئ يعيد إلى ذاكرتك قوتها لأن الذاكرة الجيدة هي السند الذي سوف تحتاج إليه في الفترة المقبلة من أجل تقوم بالعديد من الأمور والمشاريع الحساسة في حياتك. توقعات ابراج اليوم السبت في الحب : تتعدد أشكال العلاقات وأنواعها، لكن علاقتك هي الأعقد من بين كل العلاقات، هناك الكثير من الأخطار التي تهددها، وفي نفس الوقت أنت وشريكك مرتبطان بشكل كبير جدًا وقوي، وليس من السهل أن تتفكك العلاقة بينكما.

توقعات برج الحوت حظك اليوم السبت 26 مارس لا تعصب عينيك عن الكثير من الحقائق التي تمثل أمامك هذه الأيام، عليك أن لا تستمع فقط لما تريد الاستماع إليه، وعليك أن تفكر بشكل حيادي تمامًا من أجل الوصول إلى الأهداف التي تريد الوصول إليها. توقعات ابراج اليوم السبت الحب : شريكك شخص رومانسي جدًا، لذلك أن تعيش معه في جو من الخيال والرومانسية سيكون أمرًا حيويًا جدًا بالنسبة إلى العلاقة بينكما، لا تحاول أن تتهرب من هذه المسئولية الملقاة على عاتقك، وحاول أن تكون الملاذ الذي يحتمي به من عواصف الزمن، فهذا هو ما يحتاج إليه، وهو أيضًا مسئوليتك بالمناسبة.

توقعات برج الثور حظك اليوم السبت 26 مارس ابدأ اليوم عهدًا على نفسك بالانتباه إلى حياتك وعدم ترك الكثير من الفرص تفلت من بين يديك، أنت الآن في مرحلة من حياتك لا يفيد فيها على الإطلاق أن تقوم بإضاعة فرص أكثر مما قمت بإضاعته بالفعل، عليك التوقف والبدء من جديد. توقعات ابراج اليوم السبت في الحب : الغربة أمر محبط لك ولشريكك بكل تأكيد، لكنها مرحلة مهمة وضرورية من أجل تحقيق الاستقرار المالي اللازم لعلاقتكما، حاول فقط أن لا تكون بعيدًا عن شريكك من الناحية العاطفية حتى وإن كنت بعيدًا عنه من الناحية الجسدية.

توقعات برج العذراء اليوم السبت 26 مارس : الفترة القادمة سوف تكون مليئة بالاختبارات لك، هناك بعض الأشخاص سيحاولون أن يضعونك تحت المجهر من العديد من النواحي، وعليك أن تكون مستعدًا لهذه الاختبارات لأنه سوف يتحدد عليها الكثير من الأشياء الهامة الخاصة بمستقبلك. توقعات ابراج اليوم السبت في الحب : الشراكة هي علاقة تكميلية وليست تنافسية، عندما تخرج العلاقة عن كونها علاقة تكميلية وتتحول إلى منافسة بين الطرفين فإنها تنتقل إلى مناطق مجهولة جدًا، وقد تتحطم العلاقة على أقرب صخرة تصادفها.

توقعات برج السرطان حظك اليوم السبت 26 مارس : ليس المهم الوصول إلى مستوى معين من النجاح، المهم أن تحافظ على هذا المستوى لأطول فترة ممكنة ولا تدع النجاح يحدث لفترة قصيرة فقط في حياتك، هناك الكثير من الأمور التي عليك أن تفعلها للمحافظة على النجاح والتفوق. توقعات ابراج اليوم السبت في الحب : يجب عليك قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك في هذه المرحلة من حياتك، عائلتك تستحق منك الكثير من الاهتمام، وبدون هذا الاهتمام لن يمكنك أن تدعي أنك عائل صالح لأسرتك، شريكك يتفق معك تمامًا في هذا الأمر.

توقعات برج الاسد حظك اليوم السبت 26 مارس التشتت يكاد يمزق حياتك بشكل كبير جدًا، من الضروري بالنسبة إليك أن تعيد لصق حياتك وتجميع شتات نفسك من العديد من النواحي، افعل هذا الأمر بشكل عاجل لتعيد نفسك إلى موقع السيطرة على حياتك توقعات ابراج اليوم السبت في الحب : عليك أن تعمل على تقوية علاقتك مع شريكك بشتى الطرق، علاقتك به ليست جيدة وليست قوية على الإطلاق في الوقت الحالي، لذلك واجبك في هذه المرحلة سيكون أن تبحث عن طريق من أجل تقوية هذه العلاقة لتستطيع الصمود في وجه العواصف.