متابعه اخر اخبار اختطاف الطائرة المصرية اليوم الثلاثاء متابعة تفاصيل اختطاف طائرة مصرية اليوم

جريدى وطني الاخبارية اليوم تقدم لكم متابعة عاجلة حول اختطاف الطائرة المصرية صباح اليوم الثلاثاء 29 مارس من مطار برج العرب , تابع الان المزيد من الاخبار عبر جريدة وطني متابعه اخر اخبار اختطاف الطائرة المصرية اليوم الثلاثاء متابعة تفاصيل اختطاف طائرة مصرية اليوم

قالت الصفحة الرسمية للشركة مصر للطيران على صفحتها الرسيمة على فيس بوك، اليوم الثلاثاء، إن المفاوضات مع مختطف الطائرة طراز إيرباص 320، أسفرت عن الإفراج عن جميع ركاب الطائرة فيما عدا طاقم الطائرة وأربعة أجانب.

وكانت مصادر في مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، قد قالت إن إن طائرة مصرية اختطفت بعد إقلاعها من مطار برج العرب في مدينة الاسكندرية واتجهت إلى قبرص، وعلى متنها من 80 الى 81 راكبا احدهم مسلح.

وكشفت مصر للطيران عن ملابسات اختطاف طائرة تابعة لها صباح اليوم الثلاثاء، حيث أبلغ قائد الطائرة عن وجود تهديد من أحد الركاب بوجود حزام ناسف في حوزته.

تابع التفاصيل حول اختطاف الطائرة المصرية اليوم وقالت الشركة في بيان لها: “تعرضت طائرة مصر للطيران طراز إيرباص 320 رحلة رقم 181، وعلى متنها 81 راكبًا، والمتجهة من مطار برج العرب إلى مطار القاهرة إلى حالة اختطاف، حيث أبلغ قائدها الطيار عمر الجمل، عن وجود تهديد من أحد الركاب بوجود حزام ناسف في حوزته”.

وأكدت الشركة أن “قائد الطائرة أجبر من قبل المختطف على النزول في مطار «لارناكة» بقبرص”، لافتة إلى أن السلطات القبرصية تتعامل الآن مع الخاطفين وجاري التفاوض معهم , اخر الاخبار حول خطف الطائرة المصرية من برج العرب.