صورة مختطف الطائرة المصرية اليوم ابراهيم سماحة , من هو مختطف الطائرة المصرية ابراهيم سماحة

جريدة وطني الاخبارية تتابع معكم اول بأول اخر اخبار حادثة اختطاف الطائرة المصرية ام اس ار 181 اليوم من مطار برج العرب في الاسكندرية صورة مختطف الطائرة المصرية اليوم ابراهيم سماحة , من هو مختطف الطائرة المصرية ابراهيم سماحة .

أكد مصدر أمني أن خاطف طائرة مصر لطيران – والذي أجبرها على الهبوط بمطار لارنكا القبرصي – هو الدكتور المصري ” ابراهيم سماحة ” . من جانبها كانت قد أعلنت شركة مصر للطيران رسميا خطف طائرتها على رحلة إم إس آر 181 من طراز إيرباص آيه 320.

أكدت الشرطة القبرصية أن خاطفى طائرة شركة مصر للطيران اتصلوا ببرج المراقبة فى مطار لارنكا القبرصى عند الساعة 08,30 من صباح اليوم وسمح للطائرة بالهبوط عند الساعة 08,50، مضيفة أن الخاطفين لم يعلنوا عن مطالب على الفور، وأن خلية أزمة أرسلت إلى المطار.

تابع اول بأول تفاصيل اختطاف الطائرة والتفاصيل الكاملة عن مختطف الطائرة المصرية ابراهيم سماحة الدكتور المصري , يذكر أن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران تقل 55 راكبا وطاقما من سبعة أفراد خطفها مجهولون أثناء قيامها برحلة بين الإسكندرية والقاهرة، هبطت فى مطار لارنكا فى قبرص الثلاثاء، بحسب ما ذكرت الشرطة القبرصية ومسئولون فى مطار القاهرة.

مختطف الطائرة