اهداف مباراة مصر ونيجيريا اليوم 1 صفر شاهد هدف رمضان صبحي في شباك نيجيريا

اهداف مباراة مصر ونيجيريا اليوم 1 صفر شاهد هدف رمضان صبحي في شباك نيجيريا عبر جريدة وطني الاخبارية شاهد هدف منتخب مصر الوحيد اليوم امام منتخب نيجيريا في تصفيات كأس امم افريقيا .

تقام الثلاثاء في استاد الجيش ببرج العرب مباراة بين منتخب الفراعنة المتصدر للمجموعة السابعة بأربع نقاط، مع نظيره النيجيري الذي يحتل المرتبة الثانية بنقطتين، وذلك عقب انسحاب المنتخب التشادي من المجموعة وخصم نقاطه من المنتخبات التي تغلبت عليه أو تعادلت معه.

ولتأهل المنتخب، يجب عليه تحقيق الفوز على المنتخب النيجيري، ليعزز صدارته للمجموعة ويحسم الصعود بنسبة 90%. ففوز المنتخب يجعله في المرتبة الأولى بسبع نقاط مدمرة لآمال نيجيريا في الصعود، تابع بث مباشر ماتش مصر ونيجيريا اليوم بدون تقطيع في الصورة لتبقى المنافسة بين مصر وتنزانيا التي تحتفظ بنقطة واحدة في هذه المجموعة.

ففوز مصر لا يعني الصعود رسميا فاتنزانيا هي الأخرى، من الممكن أن تصعد إلى البطولة حال فوزها في المباراتين القادمتين بأي نتيجة على المنتخب النيجيري والمنتخب المصري بفارق ثلاثة أهداف، ليتخطوا مصر بفارق الأهداف.

مشاهدة ماتش مصر ونيجيريا اون لاين أما في حالة خسارة المنتخب الوطني من نيجيريا، فستتعقد الأمور بشكل كبير، ليصبح مطالبا بالفوز على تنزانيا داخل أرضها وضمان فوز تنزانيا على المنتخب النيجيري للصعود.

مشاهدة ماتش مصر ونيجيريا اون لاين مباشر عبر قناة بي ان سبورت الرياضية وفي حال تعادل مصر مع نيجيريا سيتأزم الوضع أيضا، يكون الفوز على تنزانيا على أرضها أمرا لا يمكن التنازل عنه أو التفريط فيه للتأهل للبطولة.