حظك اليوم 30 مارس برج الحمل توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء هالة عمر

جريدة وطني الاخبارية تضع لكم اليوم توقعات الابراج الفلكية الاربعاء 30 مع عالمة الابراج الفلكية هالة عمر تعرف عليها الان عبر جريدة وطني حظك اليوم برج الحمل بالتفصيل ومواصفات برج الحمل بالكامل .

هو اول الابراج اللي بتبدأ بيه الدورة الشمسية لسنة شمسية جديدة و علماء الابراج بيسموه طفل الزوديج لانه اول واحد في الدورة الشمسية سيحدث تغيرات صحيه و ماليه تغير مسار حياتك بعد فتره كبيرة من الارهاق عيوب برج الحمل : السذاجه، مندفع رغم طيبة قلبه ومسيطر من كم الطاقة اللي بداخله و عنده حب التملك .

مميزات برج الحمل : من اكثر الابراج طاقة و حب للأدارة و بيستغل طاقته في مساعدة الاخرين يستمتع بصحبة الابراج الناريه مثل القوس و الحمل و الأسد يتجانس في الافكار مع الابراج الهوائيه مثل الميزان و الجوزاء و الدلو يتفق مع برج العذراء و بيحصل نوع من التضاد مع ابراج الثور و الجدي .

الجانب العاطفي : صريح جدا و لازم الطرف الاخر يقدر صراحته و سيطرته يتميز بطاقة اكتر من اي برج و حماس غير عادي و ضروري يكون في سيطرة علي مشاعره المندفعة و تقول ايضا هاله عمر : انتظروا تغير في حياتكم العاطفيه، من يوم 9 و 10 سبتمبر سيتغير نمط المشاعر و هيكون في تطور عاطفي للأفضل و يفضل عدم اخذ اي قرارات عاطفيه في الفتره الحاليه ..