توقعات برج الجدي الآحد 3-4-2015 تابع حظك اليوم فى برج الجدي مع ماغى فرح

توقعات برج الجدي اليوم الاحد الموافق 3 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج الجدي مع عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج الجدي اليوم الاحد .

حضّر نفسك عزيزي الجدي لسنة إستثنائية تحملك إلى مشاريع عديدة وأسفار مهمّة وتدهشك في بعض الأحيان المفاجآت التي تتوفّر لك والأحداث الإيجابية التي تطرأ فتستفيد منها سعيداً.
إنًّ جوبيتير في برج العذراء يبشّر بفترة مشوّقة جداً وبتغيير يحصل في حياتك كإقبال على جديد أو على دراسة أو معرفة أو عملية تدريب.

هو حلمٌ تحقّقه في هذه السنة ويفتح أمامك أيضاً أبواب الخارج. تقطع الصلات مع بعض الماضي وتنطلق مُحرَّراً فيبتسم لك الحظّ. تستريح من أعباء مادّية وتحقّق الإستقرار.

يشير الفلك أيضاً إلى مفاوضات مع بعض المراجع النافذة ومع عملٍ خاص تبدأه أو تُنشئ شركة أو مؤسسة لك أو تستقلّ في عملك بعد فترة من الإرتهان.

يجعلك أورانوس مبدعاً في مجال التكنولوجيا وإذا كنت من المخترعين فقد تتوصّل إلى إنجازٍ مدهش.

تجني الأرباح عن طريق البناء أو العقارات أو كل ما له علاقة بمجال الأغذية تجارةً كان أم صناعة.

قد تتحمّس لقضية إنسانية تبرع في تمثيلها أو تتلقّى تكريماً أو تقديراً أو تحصل على ترقية.

قد تُقدم على إرتباط أو زواج وتفرح بصداقات تبدو مخلصة جداً. تمارس سحراً في هذه السنة وجاذبية قلَّ نظيرها .

برج الجدى على الصعيد المهني: ثقتك الزائدة فى قدرتك على إنجاز جميع مهام العمل وحدك، دون الحاجة لمساعدة أحد من الزملاء تفقدك كثيراً من مقومات النجاح فى العمل، فكثير من المهام العملية لن تنفذ على أكمل وجهن إلا إذا تعاون اكثر من شخص فيها، فالتكامل فى العمل لا يعنى أن يكون شخصاً واحداً متكاملاً، لكنه يعنى التكامل بين عناصر فريق العملن فلكل شخص صفة تميزه عن الآخر فى العمل.

على الصعيد العاطفى: بالرغم من اخلاصك مع شريك حياتك، لكنك تمتلك مجموعة من الصفات السيئة كفيلة بتدمير العلاقة، خاصة إن كان شريك حياتك ذو طباع مختلفة عنك، فالمجاملة الزائدة، والردود التى تتعمد بها إثارة مشاعر غضبه، لن تكون محتملة مع مرور الوقت، احذر من الاستمرار من المعاملة بههذ الصفات، حتى لا تكون قد بدأ ت نهاية علاقتك العاطفية.

برج الجدى على الصعيد الصحي: تبحث دائماً عن حلول لمشكلاتك الصحية، التى تفاقمت بعد أن تركتها تتراكم بفضل إهمالك الشديد فى هذه النواحى، وعندما تجد حلول تتعامل معها بشكل نظرى فقطن مما يجعلك بحاجة دائماً لاستشارة الطبيب حتى تكون تحت تعليمات صارمة.

توقعات يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدى: يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى، أن يعيش فترة متوترة فى حياته خاصة إنه متمسك بعدة أفكار تجعله يخسر كثيراً فى محيط عملهن لأنه يعتمد على مبدأ الاكتفاء بخبراته فقط، دون النظر إلى العناصر التكمالية فى باقى عناصر العمل التى ستصقل خبرته العملية مع الوقت.