توقعات برج القوس الآحد 2-4-2015 تابع حظك اليوم فى برج القوس مع ماغى فرح

توقعات القوس اليوم الآحد الموافق 3 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج القوس مع عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج القوس اليوم الاحد .
إنَّ كوكب ساتورن في برجك منذ أواخر عام 2014 يشير إلى تغييرات عميقة تحصل في نظرتك إلى الأمور وقناعاتك. تحدث تحوّلات كثيرة في شخصيّتك وحتى في مظهرك وأسلوبك. مع ساتورن يجب أن تتعلّم الإنتظار والهدوء وعدم الذهاب في مغامراتٍ غير محسوبة. هو كوكب المال بالنسبة إليك، يحمل فرصاً مادّية كثيرة.
وبتنافره مع كوكب جوبيتير يُشير إلى بعض التحديات التي يجب أن تتجاوزها بذكاء. مررت ربما بأحداث وتطوّرات تركت أثراً في نفسك وربما هزّتك أزمة شخصية. تشعر أنّك دخلت الآن دورة جديدة وأنَّ عليك إنهاء دورة سابقة من حياتك.

يحذّرك الفلك من إهمال الصحّة وقواعد السلامة رغم ذلك. تواجه الصعوبات لكنّك دائماً عزيزي القوس تخرج منها بحنكة وحكمة، فبرجك محمي من السماء.

تجنّب التحالفات المشبوهة كما السارقين والمحتالين في هذه السنة.

يدعمك جوبيتير في فصل الخريف ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع من أنّك تحصل طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به.

قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء، تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء.

قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر إستقراراً ورفاهة. تتوصّل إلى شهرة إذا كنت ترغب بها وتحقّق الأرباح بعد فترة من الركود. قد تهتم بصحّة أحد المقرّبين وإبتداءً من آخر الصيف تنفتح على العالم الخارجي أكثر وقد تكون على مفكّرتك قصّة حبّ جميلة في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.

برج القوس على الصعيد المهني: التقدم فى العمل لن يحتاج مزيد من الاستماع للأحاديث الجانبية، التى تأخذ من الإنسان أكثر مما تعطيه، ربما يكون الوقت الذى تضيعه فى الاستماع إلى هذا النوع من الكلام، أهم إن أضعته فى التفكير فى كيفية تنفيذ خطتك المقبلة، أو التنقل بذهنك إلى مرحلة جديدة من الأفكار، تبرز كفاءتك فى العمل وتزيد من ثقة رؤساءك بك.

القوس على الصعيد العاطفي: تمتلك قدر لا بأس به من الذكاء، لكن محاولة التظاهر دائماً بمعرفة كا ما يحدث حولك، وإعطاء شعور للآخرين بأن ذكاءك لا حد له، وقدرتك على استخدامه فى أى شىء، يجعل المقربين منك ينظرون لك نظرة حذر وخوف، ولا يعطوك الثقة بشكل تام، حاول أن تتفهم أن نسب الذكاء مع استخدامها بشكل صحيح فقط هى من تكسبك الأشخاص، لكن التكهنات لن تفيدك على الإطلاق.

القوس على الصعيد الصحى: الالتزام بنظام غذائى صحيح مفيد جداً لجميع أجهزة الجسم، لكن اتباع رجيم قاسى سيؤثر سلباً على حالتك الصحية، فهناك أنواع من الرجيم تؤدى إلى تساقط الشعر وفقدان الجسم العديد من المعادن الهامة وبالتالى تجد أن حالتك الصحية تسوء.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس: يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يعيش فترة موترة فى محيط عملهن خاصة أن فضوله الزائد يدفعه دائماً نحو الاهتمام بالأحاديث الجانبية التى تثير الشكوك حوله، وتعطله عن إنجاز مهام العمل مما يفقده الكثير من ثقة رؤساءه، ويقلل من فرص ترقياته.