برج الأسد 2015
برج الأسد 2015

توقعات برج الأسد الآحد 3-4-2015 تابع حظك اليوم فى برج الأسد مع ماغى فرح

توقعات برج الأسد اليوم الآحد الموافق 3 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج الأسد مع عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج الأسد اليوم الأحد .

تطلّ على سنة زاهرة بالإحتمالات الإجتماعية، بحيث تواصل صعودك وتتأكّد أنَّ الحظّ يحالفك. تنتهي التأثيرات السلبية التي أعاقت أمامك الطريق، إنَّ الطالع الفلكي الذي تعرفه الآن لم تنعم به منذ سنوات طويلة.

تشقُّ طريقك، مدعوماً برعاية فلكيّة مميّزة حيث الأفراح والقدرات الخلّاقة التي تدفعك إلى الطليعة. قد تُقبل على إزدهارٍ وأرباح مالية تتبلور أكثر بعد 9 أيلول /September.

قد تربح قضايا أو دعاوى أو تنتهي من بعض المشاكل والتعقيدات وتقوم بأسفار.

أمّا الأشهر الأربعة الأخيرة فقد تحمل إليك النجاح الكبير وتحقّق أرباحاً في مجال العقارات أو في الشؤون التربوية والإجتماعية كما في علاقاتك مع المؤسسات الأجنبية.

تطلُّ على قصة عاطفية مميّزة وعلى جديد يفرح قلبك. تعقد صداقاتٍ مفيدة وإذا خيّبتك علاقة ماضية أو خضت تجربة صعبة من الخداع والخيانة فإنّك تلتقي بشخصٍ جاد يتجاوب مع تطلعاتك ويشفيك من هذا الألم ولو أنَّ الفلك يحذّر من عودة شريكٍ قديم إلى إثارة البلبلة في حياتك.

برج الأسد على الصعيد المهنى: إن لم تجد عائد من العمل الذى تقوم به، سواء مادى أو معنوى، فقد تحتاج إلى تغيير الطريقة التى تعمل بها، فالتغيير يساعدك على عدم الشعور بالملل ويكسر الروتين الذى يصيبك، عليك كذلك إنهاء الأعمال المعلقة التى قمت بتأجيلها، فهذا يجعلك تشعر بتأنيب الضمير الدائم، تخلص منها حتى يُخفف عبئك.

على الصعيد العاطفى: العلاقة العاطفية كأى علاقة أخرى، أخذ وعطاء، فإن شعرت أنك تعطى على الدوام، ولا يبادلك شريك حياتك نفس المشاعر، فلماذا تستمر فى علاقة اتجاه واحد؟.. عليك أن تفكر فى نفسك وألا تستنزف مشاعرك أكثر من ذلك.

برج الأسد على الصعيد الصحى: عليك اتباع نظام غذائى جيد، والمتابعة مع طبيب ينظم لك مواعيد الوجبات، كما أنه يجب عليك ممارسة الرياضة وشرب الكثير من المياه، والمحافظة على ذلك، عليك كذلك أن تحيط نفسك بآخرين يمارسون الرياضة ويهتمون بلياقتهم البدنية.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد: قبل أن تحدد هدفك وماذا تريد؟ .. عليك أولاً أن تعرف نفسك جيداً، وتتعرف على قدراتك وإمكانياتك، وما تحب، فإن عرفت نفسك .. سيسهل عليك تحديد هدفك بسهولة تامة، فبدلاً من التخبط، قم بتجربة الكثير من الأشياء، ومن خلال هذه التجارب ستستطيع بسهولة معرفة ما تحب، وما لا تحبه، فالحياة مغامرة، ومخاطرة، وتجارب نتعلم منها.