برج العذراء 2015
برج العذراء 2015

توقعات برج العذراء الآحد 3-4-2015 تابع حظك اليوم فى برج العذراء مع ماغى فرح

توقعات العذراء اليوم الآحد الموافق 3 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج العذراء مع عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج العذراء اليوم الاحد .

إنّها سنة مميّزة من التأثيرات الفلكيّة الكبيرة التي تشعرك بالحاجة إلى التغيير والإبداع والتحرّك. وهي حافلة بالتقلّبات والإنجازات الكبرى والتغييرات في حياتك الشخصية كما الإنقلابات في حياتك المالية، ما يفرض عليك التأنّي والحكمة والتصرّف برويّة في كل الأوقات والإنتباه إلى صحّتك كما إلى ضمان أمنك وأمن عائلتك.

إلّا أنّك تلتقط فرصاً مميّزة وتحرز أرباحاً عن طريق بعض الأعمال المتعلّقة بالغذاء أو إستثمارك في العقارات وكل ما يتعلّق بالصناعات المنزلية أو الأعمال الفندقية.

قد تغيّر مكان عملك أو نوع العمل وتتخلّى عن مركز أو منصب وتتولّى مهماتٍ جديدة. إذا كنت عازباً فقد تصادف الحبيب المرجو وتطرد من حياتك من يتلاعب معك.

تحملك هذه السنة إلى الزواج أو إلى الإنجاب. يأتيك دعمٌ من أحد المصارف أو من إجراءات حكوميّة وقد تسجّل الأفلاك صيداً مهمّاً وكبيراً تحرزه هذا العام.

حظك لبرج العذراء على الصعيد المهني: المزيد من التفاؤل يجب أن يمتلكه أبناء هذا البرج فبعيدا عن الأخبار السيئة التى واجهت أبناء هذا البرج، هناك المزيد من الخطوات الجيدة والحظ السعيد الذى سيرافقهم فى هذه الأيام.

حظك لبرج العذراء على الصعيد العاطفي: لا داعى للبحث عن الحب لانه سيأتى دون ان ترهقوا انفسكم فى البحث عنه، إنما حاولوا أن تكونوا أكثر هدوءا ولا تقبلون على الارتباط حتى لا تخطئوا فى اختياراتكم. حظك لبرج العذراء على الصعيد الصحي: يجب أن تبتعدوا عن بعض العادات الصحية السيئة التى تتبعونها، وحاولوا أن تقللوا من التدخين أو شرب الخمور.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء: النجاح فى الحياة العملية وانتظار المزيد من الاخبار الجيدة التى ستغير حياتكم وستجعلكم فى المقدمة، والحب توقفوا عن البحث عنه واتركوه يأتى بنفسه .