برج الجوزاء
برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء الآحد 3-4-2015 تابع حظك اليوم فى برج الجوزاء مع ماغى فرح

توقعات الجوزاء اليوم الآحد الموافق 3 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج الجوزاء مع عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج الجوزاء اليوم الاحد .

سنة مصيرية ستتذكّرها لفترة طويلة، إذ تتغيّر خلالها أوضاعٌ كثيرة وتفرض عليك إجراءات وتسويات.

تواجه اللامتوقّع وتضطرّ إلى قبول التنازلات. ولكنّك تدخل فترة أكثر وعداً إبتداءً من شهر أيلول /September وعليك أن تتريّث حتى تنقلب الأمور لمصلحتك.

قد تمرُّ بتجربة مع بعض الشراكات تكون دقيقة جداً أو بأوضاع صحيّة مفاجئة أو بعملية جراحية تخصّك أو تخصُّ أحد المقرّبين.

كذلك توحي الأفلاك في الأشهر الأولى بأزمة عائلية يجب أن تتصرّف إزائها بحكمة.

أما الصعوبات المالية فقد تطرأ أيضاً لكي تجد الحلول بعد 10 أيلول/September، إذ تنقلب الأجواء إلى الأحسن فتستفيد من دعم جوبيتير وتحصل على أخبار جديدة وعلى أرباح ونجاح في الإستثمارات وحظّ يرافق الخطوات.

قد تشغل مركزاً في عملٍ تحبّه أو تبرع في مجالاتٍ فنّية.

تشعر أنّك تبلغ حالة النضج فجأةً في هذه السنة. على الصعيد الشخصي، تعيد النظر ببعض علاقاتك وقد تطالب بحقٍ ما أو تضع حداً لِمَن حاول إستغلالك.

ربما تستعيد حبّاً قديماً ترك أثراً كبيراً في حياتك.

تدخل فترة من الشعبية الكبيرة وتجد ضالّتك أيضاً خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة حيث يتحدّث الفلك عن مصالحات ولقاءات مشوّقة.

برج الجوزاء على الصعيد المهني: فترة مرهقة جدًا فى العمل ولكنها سوف تؤدى إلى مراحل من النجاح وتحقيق الأهداف. حاول أن تصبر قليلًا فأنت تسير على الطريق الصحيح. على الصعيد العاطفي: علاقتك مستقرة مع الشريك منذ فترة طويلة. ولكنك تعانى من الفقدان بسبب انشغاله وسفره الدائم بسبب ضغوطات العمل حاول أن تدعم شريكك فى تلك الفترة وسوف تمر إلى مراحل أكثر سعادة واستقرارًا.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي: تعانى من قلة النوم وتحتاج إلى نيل قسط من الراحة. السفر إلى الساحل أو الأماكن المفتوحة سوف يعود بأثر شديد الإيجابية على تحسين صحتك وعودة نشاطك وحيويتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء: تحقق نجاحات مفاجئة وغير متوقعة تدخل على قلبك الكثير من السعادة. تعانى من التوتر فى علاقتك مع الشريك بسبب كثرة البعد بينكم حاول أن تتحمل قليلًا حتى تمر تلك الفترة.