توقعات برج الثور الآحد 3-4-2015 تابع حظك اليوم فى برج الثور مع ماغى فرح

توقعات الثور اليوم الآحد الموافق 3 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج الثور مع عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج الثور اليوم الاحد .

لم تعرف عزيزي الثور منذ سنين طوالع فلكيّة مناسبة كما تبشّرك بها هذه السنة المشجّعة جداً والحاملة أحداثاً مميّزة وزوالاً لبعض الخضّات كما للمخاوف والأحزان.

تطلُّ على سنة مليئة بالتشويق والأفراح والفُرص الجديدة التي تحصل عليها في المجالين المهني والشخصي.

تتحقّق آمال كثيرة وتتحسّن الأوضاع الماليّة وقد تقوم بأسفار أو تبني علاقة مع الخارج تبدو مميّزة جداً. قد يصادفك حظٌ كبير يفاجئك خلال هذه السنة.

تنتقل ربما من مهمّة إلى مهمّة أخرى لم تكن في الحسبان. عاطفياً، تنتهي من فترة قاتمة وتُباشر بفتح صفحة جديدة في حياتك. تؤدّي هذه السنة إلى خطوبة أو زواج أو إرتباط لكثيرين من مواليد الثور العازبين، خاصةً بين أول السنة وشهر أيلول /September.

تُتاح لك فرص عاطفية في مجالات تربوية وثقافية وجامعية وتكون البلدان الأجنبية مسرحاً لرومانسية قد تنشأ. يعني المشهد الفلكي أيضاً بعض الأسرار التي تخرج إلى العلن. تتمرّد على واقع وتكشف القناع عن بعض المناورات.

كوكب بلوتون في الجدي يتحدّث عن رحيل وتجديد وتغيير. في الجوّ تطوّر وتحديث وتجارب جديدة كنت حتى الآن متحفّظاً إزائها.
برج الثور على الصعيد المهني: تحصد قريبًا نتيجة اجتهادك فى عملك فى الطريق المستقيم منذ فترة طويلة، فحاول ألا تستسلم للموجة السائدة وتلجأ للخداع أو الغش لإنجاز مهمة لك، فهذه مخاطرة لا داعى لها قد تضيع كل جهودك الماضية وستفقد الثقة التى بذلت مجهودًا مضنيا فى بناءها على مر السنين.

على الصعيد العاطفي: انت منشغل بأشياء كثيرة وتولى اهتمامًا أقل لشريك حياتك ورغم ذلك ستجده داعما لك على الصعيدين العملى والعاطفى، فحاول أن تظهر له التقدير حتى لو كان بشكل محدود.

برج الثور على الصعيد الصحي: اليوم مناسب للغاية لإجراء بعض التغييرات الإيجابية التى تحتاجها فى نمط حياتك، فقد تلتقى بشخص أو تعيد التواصل بشخص يدفعك ويشجعك على تغيير نمط حياتك غير الصحي.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور: الراحة والاسترخاء هما الشعار الذى يجب ان ترفعه اليوم فهما ما يساعدانك على اجتياز الأيام الصعبة التى تعيشها، احرص مهما كانت مشاغلك على أن تمنح نفسك يومًا واحدًا من التأمل الهادئ وتشارك مشاعرك مع شخص يساعدك على تحقيق أكبر قدر من الراحة اليوم.