توقعات برج الدلو الآحد 3-4-2015 تابع حظك اليوم فى برج الدلو مع ماغى فرح

توقعات الدلو اليوم الآحد الموافق 3 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج الدلو مع عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج الدلو اليوم الاحد .

تطرق باب سنة إستثنائية تحرّرك من القيود الماضية وتجعلك تحقّق الأرباح.

تعوّض عن الوقت الضائع وعن الخسائر الماضية فتشغل مركزاً أو منصباً أو تتولّى مسؤولياتٍ جديدة.

قد تحقّق أمنياتك في وقتٍ لم يكن متوقّعاً.

تتفرّد بعملٍ أو بإبداعٍ أو بإختراع وتتحرّر من ضغوطاتٍ ماضية أو من سلطة حرمتك بعض الإنجازات.

قد تخضع لعلاجٍ جديد إذا كنت مريضاً ينسيك الآلام السابقة. تستريح من عناء في أواخر الصيف.

هي سنة النهضة بالنسبة إليك والإنخراط في سلكٍ جديد. شخصياً، إنتهى زمن الأحزان ومراوحة المكان وتنطلق الآن سعيداً وقد تلتقي من يوحي إليك بالحبّ في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.

أمّا إذا كنت ساعياً إلى طلاق أو فراق فقد تحسم أمرك الآن.

برج الدلو على الصعيد المهنى تحاول أن تعيد صياغة علاقتك بكل زملائك فى العمل، ولكن هناك بعض الأزمات التى ستمر بها فى الفترة المقبلة، كل ما عليك أن تحاول التركيز فى حل كل هذه الخلافات العالقة والتى من الممكن أن تتسبب فى أزمة طارئة لك. برج الدلو على الصعيد العاطفى.. أنت الآن فى مرحلة رائعة مع الحبيب، الظروف السيئة التى مرت بها العلاقة فيما مضى، ربما كانت سبباً فى إعادة العلاقة بينكما كما كانت قديماً، كما أن الاحترام المتبادل بينكما ساهم فى أن تكون علاقتكما أفضل مما كنت تتخيل. على العصيد الصحى أوضاعك الصحية جيدة جداً، فقط عليك التركيز أكثر على نظام صحى يضمن لك حياة أفضل، كما أن ممارسة الرياضة بشكل منتظم قد تكون طريقاً لاستعادة لياقتك التى فقدتها خلال الأيام الماضية. توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة على الرغم من بعض الأزمات النفسية التى مررتها بها فى الفترة الماضية، إلا أن علاقتك بالحبيب جيدة جداً، استعيد ثقتك بنفسك، بادر فى تقديم أفكار على مستوى العمل، أبحث عن الفرصة المناسبة لك لكى تحقق أحلامك.