برج الحمل
برج الحمل

توقعات برج الحمل الآحد 3-4-2015 تابع حظك اليوم فى برج الحمل مع ماغى فرح

توقعات الحمل اليوم الآحد الموافق 3 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج الحمل مع عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج الحمل اليوم الاحد .

تطلُّ على فترة بنّاءة وتتحرّر من تأثيرات فلكيّة سلبية عانيت منها طويلاً، وتجد الطريق أمامك سالكة بعد أربع سنوات من الإرباك. تستقطب الفرص وقد تجد عملاً إذا كنت خالياً أو تحتل منصباً إذا كنت تصبو إليه.

إبتداءً من شهر أيلول /September يخفُّ النمط فتضطرّ إلى مضاعفة الجهود توصّلاً إلى أهدافك.

قد تواجه بعض العرقلة، ما يحتّم الصبر وعدم المغامرة أو المجازفة في أيِّ مجال. إلّا أنّك تدخل أيضاً مرحلة اجتماعية وعاطفية مميّزة وتُقبِل على زواج إذا كنت عازباً وتُباشر بعلاقة عاطفية واعدة.

كثيرةٌ هي الأسفار إبتداءً من فصل الصيف. تهتمّ بصحّتك أيضاً وخاصةً بالقلب وأوجاع الرأس والجهاز التنفّسي.

الحمل على الصعيد المهني: لا تنزعج من الأحداث المتتالية فى العمل، فهى تزيد من خبرتك وتصقل موهبتك فى العمل، وستجد نفسك تخطو بخطوات سريعة مع هذه الأحداث، فالأيام دون مواقف والعمل دون مشكلات لن يفيدك فى شىء، لكن الاحتكاك بمشكلات العمل سيجعلك تجيد التعامل مع الموقف الصعبة، وتتعلم فن غدارة الأزمات، وهو ما يجعلك مميز عن غيرك.

على الصعيد العاطفي: الصبر على أخطاء الحبيب فى حقك لن يحل المشكلات دائماً، فهناك مواقف يجب أن تأخذ فيها المبادرة، وتبدأ بالحديث حتى لا تتحول إلى شخص يدافع عن نفسه فقط، والبحث عن مخرج للمشكلة دائماً حتى إن لم تكن طرف فيها، سيعيدك إلى نقطة الصفر، فالعلاقة الناجحة تحتاج إلى توازن، ولا تحتاج إلى شخص يقدم تنازلات دائماً من أجل إرضاء شخص آخر.

برج الحمل على الصعيد الصحي: الصراعات النفسية التى تعيش فيها بسبب عدد من المشكلات الشخصية، تزيد من تعرضك لأعراض الحالة النفسية السيئة، وتجد نفسك على مشارف الاكتئاب وتشعر بآلام الصداع النصفى، وبعض الحركات التى تفعلها بشكل لا إرادى وتدل على كم التوتر الذى تشعر به.

توقعات يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحمل: يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يعيش فترة شديدة الصعوبة فى حياته خاصة على الصعيد العاطفى، حيث تواجه علاقته بشريك حياته منعطفات قد تؤدى إلى انتهاء هذه العلاقة، التى لا تحتوى على أى توازن فى المشاعر، مما يزيد من حجم الفجوة المتواجدة.