برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء
برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء

توقعات برج السرطان الآحد 3-4-2015 تابع حظك اليوم فى برج السرطان مع ماغى فرح

توقعات السرطان اليوم الآحد الموافق 3 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج السرطان مع عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج السرطان اليوم الاحد .

تنعم عزيزي السرطان بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والإستقرار. تضع حدّاً لبعض المغرضين وتتوصّل إلى الأهداف المرجوّة.

تتحرّر من القيود وتتخلّى عمّا صار مزعجاً، سواء في حياتك الشخصية أو المهنية. تبدو طريقك سالكة نحو نشاطاتٍ جديدة.

تُفتح أمامك الأبواب، سواء سعيت إلى مهنة أو إلى عملية تدريبية أو دراسية. تَجِد الفرص المناسبة وقد تلتقي بأشخاص مختلفين عن واقعك اليومي وربما غرباء عنك يساعدونك على رسم الطريق المرجو.

يكون لأحد المرشدين رئيساً أم أستاذاً أم صديقاً دور في توجيهك نحو آفاق جديدة. تهتمّ بأسفار وبتجارة تراها مناسبة. تتبوّأ مركزاً وتُكلَّف بمهمّة مكان غائب.

وفي حياتك الشخصية تغييرات كثيرة وعشقٌ كبيرة ونجومية تسطع وشعبية تزداد. لكنَّ الأمور تتغيّر بعد أيلول /September.

تنصحك الأفلاك بالإبتعاد عن إرتكاب الأخطاء وتطلب إليك التروّي وعدم خوض مغامرات تحت وطأة الإنفعال أو الذهاب في عملياتٍ مجازفة.

السرطان على الصعيد المهني: الحصول على ترقيات لن يأتى بسهولةن ولا تعتقد أن المهارات المهنية يجب أن تكون فردية فقطن لأن هناك عدد من المهارات المكتسبة تساعدك كثيراً فى التقدم نحو خطوات أفضل فى العمل، تؤهلك لتكون فى مقدمة الأشخاص الذين يستطيعون تنفيذ مهام بعينها وبالتالى ستكون من رجال العمليات الخاصة والصعبة فى عملك وتنال تقدير وثقة المحيطين بك.

على الصعيد العاطفى: المشاعر هى محور الكون، و أحد أسرار التقرب لمولود برج السرطانن الذى تتحكم فيه عواطفه فى المقام الأول، ولأنه يميل إلى الحب والتعبير عن الغيرة بعدة أشكال مختلفة، فهو من أفضل الأبراج التى تدخل فى علاقات عاطفية ناجحة، لكن إذا وجد شريك الحياه الذى يتحمل طاقته العاطفية، ويعرف كيف يتعامل معها ومع تقلب حالته المزاجية.

برج السرطان على الصعيد الصحى: وعكة صحية شديدة تصيبك بعد التعرض المستمر للهواء الشديد، خاصة مع تقلب حالة الطقس، مما سينعكس على حالتك الصحية بشكل سلبى فى الفترة القادمة،التزم الفراش وتناول المشروبات الدافئة، حتى تستعيد عافيتك سريعاً، ولا تنال منك نزلة البرد الحادة التى تسيطر عليك هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان: يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش فترة هامة فى حياته، خاصة إنه بدأ ان يتعرف على كيفية الحصول على خبرات جديدة تصقل موهبته فى العمل، مما يجعله فى قائمة أصحاب الخبرات الكبيرة بالرغم من صغر سنه، وهذا كفيل أن يساعده فى الفترات القادمة ويجعله يقطع شوطاً كبيراً فى الحياة العملية.