بعد نهاية الكلاسيكو تابع ترتيب الدوري الاسباني الليجا الاسبانية 2016 علي جريدة وطني الاخبارية

ترتيب الدوري الاسباني 2016 علي جريدة وطني الاخبارية وتصريحات لاعبي ريال مدريد بعد انتهاء الكلاسيكو ليلة السبت في ملعب الكامب نو بنتيجة هدفين مقابل هدف , راموس : لو كنت أعرف أننا سنفوز بعشرة لاعبين لخرجت مبكراً , تعرف ايضاً علي ترتيب الدوري الاسباني 2016 بعد انتهاء المباراة , راموس لقاءتحدث قائد الملكي سيرجيو راموس لوسائل الاعلام بعد الفوز بالكلاسيكو الذي طرد فيه ، وقال : جمال كرة القدم هى انك تمنحك فرصة للانتقام ، ويجب ان نضع اقدامنا على الارض في الوقت الحالي ، ولو كنت اعلم اننا سنفوز عندما اخرج من المباراة ، لكنت قد طردت من بداية المباراة . وعن الكلاسيكو قال : المشجعين يستحقون هذا النصر خاصة بعد معاناتهم الكثيرة معنا .

تابع الحديث علي جريدة وطني الاخبارية الان وهذا امر مهم للوصول الى افضل مستوى . وعن الفوز قال : إنها وسيلة لاستعادة الثقة ، فنحن نعمل بجد من اجل تحقيق شئ مهم في نهاية الموسم . وعن تسجيل الدون بالكامب نو قال : لا بد ان نفوز في باقي المباريات ، وهدف كريستيانو لمن يتحدثون كثيرا . وعن اعتماد الملكي على الهجمات المرتدة قال : لقد فعلنا ما يكفي من الضرر امام برشلونة ، وبعشرة لاعبين فقط فزنا عليهم ، واذا كنت اعرف اننا سنفوز بـ 10 لاعبين لكنت قد طردت من بداية المباراة نضع لكم ترتيب الدوري الاسباني 2016 بعد نهاية المباريات يوم السبت .

ترتيب الدوري الاسباني 2016 الاحد 3 ابريل

5555

كارفخال : الفوز سيعطينا الثقة للمستقبل

تحدث المدافع الإسباني الرائع لريال مدريد دانيل كارفخال بعد المباراة لوسائل الإعلام وأكد ان الفوز اليوم على برشلونة سيعطي الفريق المزيد من الثقة للمستقبل . Carvajal: “Nos hemos encontrado muy cómodos todo el partido” وقال كارفخال :” كنا نعرف أن المباراة سوف تكون صعبة ونعقدة ، الفريق كان جيداً بشكل عام وخاصة في الدفاع ” . وأضاف :” لا اتفق مع طرد راموس ، لقد كنا مرتاحين جدا طوال المباراة ، لكن الحكم له قراراته ونحن نحترمها ، أعتقد أن الأمر كان واضحاً جداً ، كنا ذاهبين للموت في الكلاسيكو ” .

تابع علي جريدة وطني الاخبارية الترتيب الاخير للدوري الاسباني الليجا ووجه كارفخال رسالة لجماهير النادي وقال :” شكرا لكم على الدعم الذي قدمتموه لنا ، نحن ننتظركم يوم الأربعاء المقبل أمامنا مباراة مهمة أخرى “. واخيرا قال :” لدينا مباراة هامة امام فولسبروغ يوم الأربعاء سوف نحاول ان نحصل على الفوز ، الفوز اليوم أعطانا الكثير من الثقة والمعنوية ” .