برج الميزان 2015
برج الميزان 2015

حظك اليوم الآثنين برج الميزان في الحب والزواج كارمن شماس توقعات برج الميزان اليوم

توقعات الميزان اليوم الآثنين الموافق 4 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج الميزان مع عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج الميزان اليوم الآثنين .

تمر هذه الأيام ببعض الظروف الطارئة التى قد تكون سبباً فى إصابتك ببعض القلق، وعلى الرغم من كل محاولاتك للسيطرة على الأزمة الماضية إلا أنها طالت، لذا يجب أن تتمسك بكل أفكارك وأحلامك التى تنوى تحقيقها خلال الفترة المقبلة، ولا تجعل أحد يحبطك.

علاقتك بالحبيب مستقرة رغم كل ما حدث بها فى الفترة الماضية، ولكنك كنت قادر على التصدى للخلافات التى دارت بينكما مؤخراً، فالحبيب كذلك يحتاج إليك وإلى دعمك فلا تخذله أبداً.

مررت بفترة صعبة على مستوى وضعك الصحى، ولكنك سرعان ما حاولت أن تستعيد رشقاتك، ولكن هذا لا يمنع من ضرورة الالتزام بكافة القواعد التى أوصاك بها الطبيب مؤخراً، حتى لا تندم فيما بعد على أى شئ.

يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات على مستوى العمل، وتحديداً فيما يخص علاقتك بالمدير، حيث أنه من المتوقع أن تحصل على ترقية.