برج الحمل 2015
برج الحمل 2015

حظك اليوم الآثنين برج الحمل في الحب والزواج كارمن شماس توقعات برج الحمل اليوم

توقعات الحمل اليوم الآثنين الموافق 4 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج الحمل مع عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج الحمل اليوم الاثنين .

الآن أنت تشعر بأنك لا تريد الذهاب إلى العمل، فجسدك مرهق وعقلك قد أصابه الإرهاق أيضًا نتيجة المشاكل التى حدثت لك فى عملك الفترة الماضية، الكسل لن يكون فى صالحك هذه الأيام، فأنت تحتاج إلى العمل ليلا ونهارًا لكى ترضى مديريك فى العمل وتثبت عدم صحة الانطباع الذى اُخذ عنك الفترة الماضية.

صديق من المقربين إليك سيصارحك بحبه لك منذ فترة ماضية حاول أن لا تدخل فى هذه العلاقة بسرعة، فالتفكير قبل بدأ أى علاقة شيئًا هامًا، أنت تحتاج إلى علاقة حب هذه الفترة لكنك أيضًا يجب أن تنتبه وتضع النقاط فوق الحروف بشأن العلاقة الجديدة.

ممارسة النظام الصحى فى تناولك للطعام سيجعل منك شخصًا رشيقًا بالإضافة إلى أنه سيجلب لك النفع صحيًا، لكن ينبغى أن تقلل من الوجبات السريعة التى تتناولها من الخارج، فالدهون التى تحتوى عليها هذه الأطعمة تجعل صحتك أسوأ كما تصيبك بالكسل غالبية الأوقات.

الوقت مناسب للاسترخاء، فهذه الفترة قد تشعر بالراحة النفسية عكس ما حدث فى الفترة الماضية، حاول الذهاب إلى المسرح أو الأوبرا أو غيرها من الأماكن التى يمكنك أن تسمع بها أغانى وموسيقى تهدئ من أعصابك.