برج الثور 2015
برج الثور 2015

حظك اليوم الجمعة برج الثور في الحب والزواج كارمن شماس توقعات برج الثور اليوم

توقعات الثور الجمعة الموافق 8 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج الثور مع عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج الثور اليوم الجمعة .

تعرف معنا من خلال موقع وطني على آخر التوقعات اليومية والشهرية والسنوية لأصحاب برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي؛ بالإضافة إلى نشر أهم توقعات برج الثور فى الزواج والحب والجنس والعلاقة بين الشريكين.

هذا وسوف نقوم أيضاً بنشر التوافقات بين برج الثور وباقي الأبراج الفلكية ومعرفة الفرق بينهم فى كل مجالات الحياة بين الرجل والمرأة؛ وذلك من خلال قسم ابراج اليوم وعلم الفلك.

أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الثور

الفترة الأفضل خلال كل العام من 30 أبريل إلى 24 مايو. حيث يكون الزهرة في برجك ويحرض الحب ويشجع على امتهان العمل الذي يمتهنه الآخر أو مشاطرته اهتماماته ومواهبه. تبدو مسيطراً للغاية وكل شيء يسير وفقما تريد حينها.

الفترة الثانية من 23 يناير إلى 17 فبراير. وهي الفترة التي يتواجد فيها الزهرة في برج صديق هو الجدي. وهي الأولى فعلياً، إلا أنني وضعتها في الترتيب الثاني لأنها أقل أهمية من سابقتها. فيها تسافر بعقلك وخيالك مع الآخر وتأخذان إجازة عن الخلافات ويصبح التحدي مثيراً هنا.

أما الفترة الثالثة من 5 إلى 30 أغسطس وهي فترة رومنسية جداً ويمكن استغلالها في التقرب من الطرف الآخر عبر مبادرات كثيرة تقوم بها. يكثر الغزل وتحلو السهرات والفرح. الزهرة في برج صديق هو العذراء.

الفترة الرابعة من 12 نوفمبر إلى 7 ديسمبر، وهنا يعود الزهرة إلى الجدي في آخر العام، ويكون الوضع أفضل بكثير مما في أول العام لأنك تستطيع أن تميز الخيارات الأفضل في العلاقة دون أن تخسر شيئاً.

حظك اليوم برج الثور الجمعة 8-4-2016

مهنياً: خطوات مهمة وقرارات حاسمة قيد التنفيذ، لكن ذلك لا يعني القيام بخطوات عشوائية وغير مدروسة.
عاطفياً: حين يخطئ الشريك عليك أن تظهر له أخطاءه، وفي حال عدم القيام بذلك قد يقع في الخطأ مجدداً.
صحياً: أنت مقتنع تماماً بما تقوم به على صعيد المحافظة على صحتك؟ إذن استمر في ذلك.

كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية. احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة.

إذا كنت تريد العمل في فريق مع أشخاص آخرين اليوم، حاول أن تعرض عليهم الفكرة. حاول أن تقاوم رغبتك في الاستيلاء على حصة الآخرين من العمل وتمسك بتقسيم المسؤوليات كى لا تستغرق وقتا طويلا لإنجاز الأمور.