برج السرطان 2015
برج السرطان 2015

حظك اليوم الجمعة برج السرطان في الحب والزواج كارمن شماس توقعات برج السرطان اليوم

توقعات السرطان الجمعة الموافق 8 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج السرطان مع عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج السرطان اليوم الجمعة .

تعرف معنا من خلال موقع وطني على آخر التوقعات اليومية والشهرية والسنوية لأصحاب برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي؛ بالإضافة إلى نشر أهم توقعات برج السرطان فى الزواج والحب والجنس والعلاقة بين الشريكين.

هذا وسوف نقوم أيضاً بنشر التوافقات بين برج السرطان وباقي الأبراج الفلكية ومعرفة الفرق بينهم فى كل مجالات الحياة بين الرجل والمرأة؛ وذلك من خلال قسم ابراج اليوم وعلم الفلك.

أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج السرطان

الفترة الأفضل خلال كل العام من 17 يونيو إلى 12 يوليو، وفيها يتواجد الزهرة في برجك فتتألق! تبدو حينها النجم الأبرز بسبب تعاطفك وتفانيك في الخدمة وإقبالك على بث الروح القوية معنوياً في غيرك. هذا سر جاذبيتك حينئذ.

الفترة الثانية في الأهمية، من 12 مارس إلى 5 أبريل، وفيها تعيش شعوراٌ قوياً بالحب، تقدم التفاني والتضحية وتحاول أن تفهم مشاعر الآخر جيداً وتساعده. تتطير معه في عالم من الأحلام والأخيلة وتستفيد كثيراً.

الفترة الثالثة من 23 سبتمبر إلى 18 أكتوبر. وفيها تعيش الرومنسية الحقيقية، لكنك تعاني من بعض التمنع عند الطرف الآخر، أي لا تروي ظمأك! تتلقى الكثير من المغازلات ورسائل الحب المبطنة، وقد يكون ذلك من صديق لم تتوقع أن تحبه!

فترات جيدة أخرى: من 30 أبريل إلى 24 مايو، ومن 5 أغسطس إلى 30 أغسطس.
حظك اليوم برج السرطان الإثنين 18-1-2016

مهنياً: لا تفكر إلا بطريقة إيجابية لتتمكن من تخطي كل المصاعب، فالسلبية غالباً ما تكون أكثر ضرراً.
عاطفياً: تخف الصدامات وتتوصل إلى تفهم الحبيب وتلبي حاجاته الشخصية وتزداد رغبتك في التقرب منه أكثر من أي وقت مضى.
صحياً: تمر بفترة متشنجة تنعكس توتراً شديداً في الأعصاب، سيطر على نفسك وحاول أن تسترخي ولا تهمل حالتك هذه.

حاليًا أنت ممزق بين الرغبة في إنجاز الأمور وخيبة الأمل لوجود حدود لذلك. لا تستخدم إصرار غير المشروط في كسر الحواجز، لأن المحيطين بك قد يفقدون صبرهم ويهجروك. انتظر حتى تهدأ الأمور ويمكنك التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر.

الاحباط يسيطر عليك في الفترة الماضية، مما يؤثر على علاقتك بكل من حولك. حاول أن تتخلص من هذه المشاعر السلبية، لأنها سيكون لها عواقب وخيمة إذا لم تتحكم بها، فكن على قدر المسئولية، ولا تفقد عملك لأسباب واهية.

مباشر الزمالك اخبار