حظك اليوم الاحد برج الدلو في الحب والزواج كارمن شماس توقعات برج الدلو اليوم

توقعات برج الدلو الاحد الموافق 10 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج الدلو عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج الدلو اليوم الاحد .

تعرف معنا من خلال موقع وطني على آخر التوقعات اليومية والشهرية والسنوية لأصحاب برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي؛ بالإضافة إلى نشر أهم توقعات برج الدلو فى الزواج والحب والجنس والعلاقة بين الشريكين.

هذا وسوف نقوم أيضاً بنشر التوافقات بين برج الدلو وباقي الأبراج الفلكية ومعرفة الفرق بينهم فى كل مجالات الحياة بين الرجل والمرأة؛ وذلك من خلال قسم ابراج اليوم وعلم الفلك.

أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الدلو

الفترة الأولى، من 17 فبراير إلى 12 مارس، وفيها يتواجد الزهرة في برجك. تتمتع بقدرة كبيرة على استقطاب الإعجاب من خلال ظهورك وبراعتك الفكرية. تخطف الأضواء أينما حللت وتشعر أنك ملك جمال الكون.

الفترة الثانية من 24 مايو إلى 17 يونيو، حيث يتواجد الزهرة في الجوزاء. تشعر بأنك في إجازة، ويتاح لك التلذذ بالحب مع من تحب. كما تستشعر إشارات القبول من الطرف الآخر والاهتمام الشديد منه.

الفترة الثالثة من 30 أغسطس إلى 23 سبتمبر، والزهرة هنا في برج الميزان، وهنا قد تقع في حب محظور، لكنه مثير للغاية ويبعث الفرح في قلبك حتى وإن كنت مدركاً أنه إلى زوال؛ في حال كنت خالياً. أو تشارك الحبيب، الموجود، في أعماله بكل رحابة صدر وسعادة.
حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 19-1-2016

مهنياً: اقتراحاتك تلقى قبولاً جماعياً من أرباب العمل، لكن العبرة تكون في التنفيذ بجهد واحتراف.
عاطفياً: أمامك عدة خيارات لتعزيز العلاقة بالشريك، وهذا ما ينعكس ايجاباً عليكما.
صحياً: القيام ببعض الأعمال اليدوية بين حين وآخر يساعد في التخفيف من حدة التوتر.

الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

تتردد كثيرا حتى تأخذ القرار المناسب مما يضع الحبيب في مواقف محرجة للغاية. سابق الزمن للوصول إلى حلمك وسوف تسمع أخبارا سعيدة في الفترة القادمة وسوف ينسى لك الحبيب الأخطاء السابقة.