برج الأسد حظك اليوم
برج الأسد حظك اليوم

حظك اليوم الاحد برج الاسد في الحب والزواج كارمن شماس توقعات برج الاسد اليوم

توقعات برج الاسد الاحد الموافق 10 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج الاسد عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج الاسد اليوم الاحد .

تعرف معنا من خلال موقع وطني على آخر التوقعات اليومية والشهرية والسنوية لأصحاب برج الاسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي؛ بالإضافة إلى نشر أهم توقعات برج الحمل فى الزواج والحب والجنس والعلاقة بين الشريكين.

هذا وسوف نقوم أيضاً بنشر التوافقات بين برج الاسد وباقي الأبراج الفلكية ومعرفة الفرق بينهم فى كل مجالات الحياة بين الرجل والمرأة؛ وذلك من خلال قسم ابراج اليوم وعلم الفلك.

أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الأسد

الفترة الأفضل من 12 يوليو إلى 5 أغسطس. حيث يتواجد الزهرة في برجك، وهو يرمز إلى جاذبية وسحر كبير تمارسهما، فتبدو النجم الأكثر تألقاً وتميزاً ولكن رغباتك لا يمكن إشباعها.

الفترة الثانية في الأهمية من 5 إلى 30 أبريل. حيث يتواجد الزهرة في برج الحمل مما يحفز الغرام انطلاقاً من الثقافة عند الشريكين، وقد تميل لحب شخص أجنبي أو مغترب أو في بلد آخر أو يمارس تعليماً عالياً بالمقارنة معك.

أما الفترة الثالثة من 18 أكتوبر إلى 12 نوفمبر. حيث يتواجد الزهرة في برج القوس، الأمر الذي يجعل العلاقات الرومنسية متألقة للغاية، يسود جو من الحب الملتزم، تحرض الحبيب حينها على الارتباط الجدي معك.
حظك اليوم برج الأسد الاحد 10-4-2016

مهنياً: حاول أن تستثمر جهودك في سبيل تطوير قدراتك العملية، فهذا سيكون من أولوياتك في المرحلة المقبلة.
عاطفياً: لا تضغط على الشريك كثيراً، فهو يعاني بعض المصاعب وقد يتخذ قرارات حاسمة تجاهك.
صحياً: خذ قسطاً كبيراً من الراحة والنوم كي تهدئ من توتر أعصابك الذي ينعكس سلباً على صحتك.

سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

تشعر بفراغ عاطفي في حياتك هذه الأيام. لا تتسرع في الارتباط حتى لا تقع في مشاكل جديدة تشبه القديمة فيكون الوضع من سييء إلى أسوء ، حاول في هذه الفترة أن تراجع أخطاءك لتتعلم منها في المستقبل القريب، حاول أن تكون اختياراتك مختلفة عن المرات السابقة لتكون أيضا النتائج مختلفة.