موعد مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش في كأس مصر

جريدة وطني الاخبارية , موعد مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش في كأس مصر أعرب أحمد فكرى الصغير مدرب النادى الإسماعيلى عن امنياته في تكرار تتويج الفريق ببطولة كأس مصر مثلما حدث معه حينما كان لاعباً موسم 96 / 97 . وتوج الإسماعيلى بلقب كأس مصر للمرة الأولى فى تاريخه منذ 19 عام بعد الفوز على الأهلى بهدف نظيف كان بتوقيع أحمد فكرى الصغير “ويا” على ستاد #القاهرة الدولى وسط حضور أكثر من سبعين ألف متفرج .

و أضاف فى تصريحات لــ الموقع الرسمى ” حذرنا اللاعبين من مباراة طلائع الجيش المقبلة بالكأس الذى دائما ما يشهد مفاجأت ، وطالبناهم بحسن استغلال الفرص و ترجمتها لأهداف . و استكمل بأن الفريق يعانى العديد من الغيابات و الإيقافات ضمن صفوف الفريق و لكن الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش سيسعى لتعويضهم بلاعبين من على مقاعد الأحتياط ، مشيرا إلى أن نقل اللقاء إلى ملعب السلام بدلاً من الاسكندرية سيجنب اللاعبين الأجهاد و التعب .

موعد مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش في الكأس و اتم ” صعوبة المباراة تتمثل فى وجود الحافز لدى لاعبى الجيش على تعويض الخسارة بلقاء الدورى إلا أن لاعبينا سيبذلون قصارى جهدهم للتأهل لدور الــ8 و المضى قدماً نحو التتويج باللقب لاسعاد جماهير النادى العريضة ” . حرص كابتن الدراويش محمد صبحي علي المران مع الفريق و الذي اقيم صباح اليوم الاحد – بينما غاب عددا من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة امس ضد طلاع الجيش .

بينما ادي بعض الاساسيين تمرينات بالجمانيزيوم و تدرب باقي الفريق من اللاعبين تدريبا استغرق حوالي الساعة بين تدريبات بدنية و بعض الخطط الفنية بينما خضع اللاعبان بهاء مجدى و محمود متولى اللذان لم يشاركا في مباراة الامس , الي تدريبات تاهيلية للعلاج من شد بعضلة القدم و يبدو انهما لن يلحقا بمباراة الاربعاء القادم تعرف علي مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش في كأس مصر القادم

و يستعد فريق الدراويش لملاقاة طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل بدور الــ16 من بطولة كأس مصر و تقام المباراة علي استاد السلام … بينما يستضيف ستاد الاسماعيلية ثلاث مباريات فى دور الـ 16 لمسابقة كاس مصر ستكون البداية اليوم من خلال لقاء المصرى و الداخلية و ايضا لقاء المريخ و اف سى مصر يوم السبت الموافق 16 ابريل الجارى و مباراة الزمالك و اتحاد الشرطة يوم الخميس 28 ابريل ايضا موعد مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش عبر جريدة وطني الاخبارية .

يوم الاربعاء الساعة الخامسة بتوقيت مصر 17:00