حظك اليوم الثلاثاء برج القوس في الحب والزواج كارمن شماس توقعات برج القوس اليوم

توقعات برج القوس الثلاثاء الموافق 12 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج القوس الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج القوس اليوم الثلاثاء .

تعرف معنا من خلال موقع وطني على آخر التوقعات اليومية والشهرية والسنوية لأصحاب برج القوس على الصعيد المهني والعاطفي والصحي؛ بالإضافة إلى نشر أهم توقعات برج الجدي فى الزواج والحب والجنس والعلاقة بين الشريكين.

هذا وسوف نقوم أيضاً بنشر التوافقات بين برج القوس وباقي الأبراج الفلكية ومعرفة الفرق بينهم فى كل مجالات الحياة بين الرجل والمرأة؛ وذلك من خلال قسم ابراج اليوم وعلم الفلك.
أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج القوس
أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج القوس

– الفترة الأفضل خلال كل العام من 18 أكتوبر إلى 12 نوفمبر. حيث يتواجد الزهرة في برجك، الأمر الذي يجعلك تتفرغ للحب بدون أي التزامات أخرى. تبدو الأكثر تألقاً وجاذبية، والزهرة هنا يدعم حب النظرة الواحدة. وأيضاً من 1 يناير إلى 23 منه، الزهرة في برجك، ولكن أقل من الفترة الخريفية وهجاً.

– الفترة الثانية من 5 إلى 30 أبريل. حيث يتواجد الزهرة في برج الحمل مما يشير إلى حب جارف وغير مسبوق، أو تتألق العلاقة القائمة بشكل مفاجئ حيث تخلق مشاريع واهتمامات مشتركة، وأنت أصلاً تكون متحمساً حينئذ للتلاقي العاطفي والتعبير عن حبك.

– الفترة الثالثة من 12 يوليو إلى 5 أغسطس. حيث يتواجد الزهرة في برج الأسد، فتمارس سحرك الاجتماعي وتبدو الأكثر كفاءة في عين من تحب. وقد يكون الحب أولاً من طرفه هو، حيث لا تكون قد اكتشفته. أما المرتبط، ففترة كهذه مناسبة للاستجمام معاً.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 12-4-2016

مهنياً: أنت متفائل جداً فظروفك تتحسّن على نحو واضح وتناسبك المستجدات وتتعامل معها بانفتاح.
عاطفياً: تمرّ بأزمة في علاقتك بالحبيب لكنك تعرف كيف تتجاوزها بحكمتك وسعة صدرك.
صحياً: يتحسن وضعك الصحي شيئاً فشيئاً وتتعافى من مرض ألزمك الفراش طويلاً.

أنت ناجح في العمل – حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك أحد في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود.