برج الدلو اليوم
برج الدلو اليوم

حظك اليوم الاربعاء برج الدلو في الحب والزواج كارمن شماس توقعات برج الدلو اليوم

توقعات برج الدلو الاربعاء الموافق 13 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج الدلو عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج الدلو اليوم الاربعاء .

تعرف معنا من خلال موقع وطني على آخر التوقعات اليومية والشهرية والسنوية لأصحاب برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي؛ بالإضافة إلى نشر أهم توقعات برج الدلو فى الزواج والحب والجنس والعلاقة بين الشريكين.

هذا وسوف نقوم أيضاً بنشر التوافقات بين برج الدلو وباقي الأبراج الفلكية ومعرفة الفرق بينهم فى كل مجالات الحياة بين الرجل والمرأة؛ وذلك من خلال قسم ابراج اليوم وعلم الفلك.
أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الدلو .
أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الدلو

– الفترة الأولى، من 17 فبراير إلى 12 مارس، وفيها يتواجد الزهرة في برجك. تتمتع بقدرة كبيرة على استقطاب الإعجاب من خلال ظهورك وبراعتك الفكرية. تخطف الأضواء أينما حللت وتشعر أنك ملك جمال الكون.

– الفترة الثانية من 24 مايو إلى 17 يونيو، حيث يتواجد الزهرة في الجوزاء. تشعر بأنك في إجازة، ويتاح لك التلذذ بالحب مع من تحب. كما تستشعر إشارات القبول من الطرف الآخر والاهتمام الشديد منه.

– الفترة الثالثة من 30 أغسطس إلى 23 سبتمبر، والزهرة هنا في برج الميزان، وهنا قد تقع في حب محظور، لكنه مثير للغاية ويبعث الفرح في قلبك حتى وإن كنت مدركاً أنه إلى زوال؛ في حال كنت خالياً. أو تشارك الحبيب، الموجود، في أعماله بكل رحابة صدر وسعادة.

حظك اليوم برج الدلو الإثنين 28-3-2016

مهنياً: كن عادلاً ومنصفاً مع الآخرين، ولا تحاول إرغامهم على القيام بما لا يرغبون القيام به.
عاطفياً: الشريك معنيّ بما يدور في خاطرك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نياتك وخطواتك المستقبلية.
صحياً: العصبية الزائدة ليست في مصلحتك على الإطلاق، والهدوء هو مفتاح الحل لكل المشاكل.

العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.