برج الثور 2015
برج الثور 2015

حظك اليوم الاربعاء برج الثور في الحب والزواج كارمن شماس توقعات برج الثور اليوم

توقعات برج الثور الاربعاء الموافق 13 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج الثور عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج الثور اليوم الاربعاء .

تعرف معنا من خلال موقع وطني على آخر التوقعات اليومية والشهرية والسنوية لأصحاب برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي؛ بالإضافة إلى نشر أهم توقعات برج الثور فى الزواج والحب والجنس والعلاقة بين الشريكين.

هذا وسوف نقوم أيضاً بنشر التوافقات بين برج الثور وباقي الأبراج الفلكية ومعرفة الفرق بينهم فى كل مجالات الحياة بين الرجل والمرأة؛ وذلك من خلال قسم ابراج اليوم وعلم الفلك.

أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الثور

– الفترة الأفضل خلال كل العام من 30 أبريل إلى 24 مايو. حيث يكون الزهرة في برجك ويحرض الحب ويشجع على امتهان العمل الذي يمتهنه الآخر أو مشاطرته اهتماماته ومواهبه. تبدو مسيطراً للغاية وكل شيء يسير وفقما تريد حينها.

– الفترة الثانية من 23 يناير إلى 17 فبراير. وهي الفترة التي يتواجد فيها الزهرة في برج صديق هو الجدي. وهي الأولى فعلياً، إلا أنني وضعتها في الترتيب الثاني لأنها أقل أهمية من سابقتها. فيها تسافر بعقلك وخيالك مع الآخر وتأخذان إجازة عن الخلافات ويصبح التحدي مثيراً هنا.

– أما الفترة الثالثة من 5 إلى 30 أغسطس وهي فترة رومنسية جداً ويمكن استغلالها في التقرب من الطرف الآخر عبر مبادرات كثيرة تقوم بها. يكثر الغزل وتحلو السهرات والفرح. الزهرة في برج صديق هو العذراء.

– الفترة الرابعة من 12 نوفمبر إلى 7 ديسمبر، وهنا يعود الزهرة إلى الجدي في آخر العام، ويكون الوضع أفضل بكثير مما في أول العام لأنك تستطيع أن تميز الخيارات الأفضل في العلاقة دون أن تخسر شيئاً.

– فترات أخرى جيدة: من 12 مارس إلى 5 أبريل، ومن 17 يونيو إلى 12 يوليو.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 13-4-2016

مهنياً: أوضاع مالية وترتيبات تُفرض عليك وتخوض بعض المفاوضات المهمة جدّاً، والتي تتعلّق بممتلكاتك ومكتسباتك.
عاطفياً: تُبدي اهتماماً كبيراً بالشريك وتطّلع على بعض الامور التي قد تبقي العلاقة على أفضل ما يكون.
صحياً: لا تتسرع في الموافقة على اتباع نظام غذائي قبل أن تدرسه من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقاً.

كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.