توقعات برج العقرب 2015
توقعات برج العقرب 2015

حظك اليوم الاربعاء برج العقرب في الحب والزواج كارمن شماس توقعات برج العقرب اليوم

توقعات برج العقرب الاربعاء الموافق 13 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج العقرب عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج العقرب اليوم الاربعاء .

تعرف معنا من خلال موقع وطني على آخر التوقعات اليومية والشهرية والسنوية لأصحاب برج العقرب على الصعيد المهني والعاطفي والصحي؛ بالإضافة إلى نشر أهم توقعات برج العقرب فى الزواج والحب والجنس والعلاقة بين الشريكين.

هذا وسوف نقوم أيضاً بنشر التوافقات بين برج العقرب وباقي الأبراج الفلكية ومعرفة الفرق بينهم فى كل مجالات الحياة بين الرجل والمرأة؛ وذلك من خلال قسم ابراج اليوم وعلم الفلك.

خصائص وصفات برج العقرب (24/10 – 21/11)

– الكوكب: المريخ
– أرقام الحظ: 17 ، 26 ، 35 ، 44 ، 53
– الأحجار: الياقوت ، العقيق
– البرج: مائى
– يتوافق مع: الحوت ، السرطان ، الثور
– الأعمال الملائمة: أطباء ، محققين ، علماء بيئة ، مهندسين ، عملاء سريين
– إيجابيات برج العقرب: صاحب عزيمة ، قوى ، عاطفى ، ذو حدس ، ذو طاقة ، مثير ، شخصيته جذابة ، كتوم للأسرار
– سلبيات برج العقرب: كثير الرفض ، يحب السيطرة ، محب للتملك ، غيور ، عنيد

أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج العقرب

– الفترة الأهم من 23 سبتمبر إلى 18 أكتوبر. وفيها يتواجد الزهرة في برجك، وقد تكون هذه الفترة بداية لحب حقيقي يترك أثراً كبيراً. ستعيش جواً من الحب والاهتمام من الطرف الآخر بلا شروط، وهذا سيسعدك ولكن سيجعلك تسأل “هل سيدوم ذلك؟”.

– الفترة الثانية في الأهمية، من 12 مارس إلى 5 أبريل، وهنا تبدو سعيداً جداً مع من تحب، لا شيء يؤرقكما. ظروفكما معاً تشعرك أنكما في إجازة ويجب أن تستمتعا معاً قدر المستطاع. إلا أنك هنا قد تكون ملولاً للغاية.

– الفترة الثالثة من 17 يونيو إلى 12 يوليو، وفيها يتواجد الزهرة في السرطان! وهنا تميل إلى تبادل الأفكار والرؤى والثقافة مع من تحب. وقد تُخلق علاقة على نحو مفاجئ إلا أنها تنتهي أيضاً بشكل مفاجئ.

حظك اليوم برج العقرب الإثنين 28-3-2016

مهنياً: تدور أحاديث سرّية وتخشى مناورات وتركّز على قضايا مالية واتفاقات واستثمارات أو صفقات.
عاطفياً: العلاقة بالشريك في أفضل أيامها، وهذا مؤشر جيد إلى إمكان بناء مستقبل واعد وأكثر إشراقاً.
صحياً: تابع البرامج التثقيفية ذات العلاقة بالاهتمام بالصحة فهي مفيدة جداً.

أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.