برج الجوزاء اليوم
برج الجوزاء اليوم

حظك اليوم الاربعاء برج الجوزاء في الحب والزواج كارمن شماس توقعات برج الجوزاء اليوم

توقعات برج الجوزاء الاربعاء الموافق 13 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج الجوزاء عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج الجوزاء اليوم الاربعاء .

تعرف معنا من خلال موقع وطني على آخر التوقعات اليومية والشهرية والسنوية لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي؛ بالإضافة إلى نشر أهم توقعات برج الجوزاء فى الزواج والحب والجنس والعلاقة بين الشريكين.

هذا وسوف نقوم أيضاً بنشر التوافقات بين برج الجوزاء وباقي الأبراج الفلكية ومعرفة الفرق بينهم فى كل مجالات الحياة بين الرجل والمرأة؛ وذلك من خلال قسم ابراج اليوم وعلم الفلك.

أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الجوزاء

– الفترة الأفضل خلال كل العام من 24 مايو إلى 17 يونيو، حيث يتواجد الزهرة في برجك حينئذ ويشير إلى رومنسية وتألق وقدرة كبيرة على الجذب والتوافق الفكري والذهني مع الآخر. هناك احتمال أن تتعرف إلى الحب في منتدى أو جمعية أو مؤسسة عامة.

– الفترة الثانية في الأهمية، من 17 فبراير إلى 12 مارس، وفيها يتواجد الزهرة في الدلو البرج الصديق، مشيراً إلى أجواء داعمة للحب حتى لو كان هناك اختلاف حول الطرائق التي يتبعها كلا الشريكين. يكون الغموض نقطة مثيرة في العلاقة.

– الفترة الثالثة من 30 أغسطس إلى 23 سبتمبر، والزهرة هنا في برج الميزان الصديق الذي يرمز إلى الرومنسية والعطاء والقابلية للزواج. قد تكون هذه الفترة هي الأفضل للمغازلات بغض النظر عن مشاكل الغيرة حينئذ.

– فترات جيدة أخرى: من 5 أبريل إلى 30 أبريل، ومن 12 يوليو إلى 5 أغسطس.

حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 13-4-2016

مهنياً: حيويتك فائضة وتعلن عن شراكة ما وتتألق بشخصية مميّزة وتبدو متزنًا في خياراتك.
عاطفياً: مصير المستقبل مع الشريك يتحدّد اليوم، لكنه رهن بما تنتج منه المفاوضات بينكما.
صحياً: لا تدع أحداً يشوش أفكارك ويثير قلقك لغاية في نفسه، بغية وضعك في موقف مزعج.

يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!