برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء
برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء

حظك اليوم الاربعاء برج السرطان في الحب والزواج كارمن شماس توقعات برج السرطان اليوم

توقعات برج السرطان الاربعاء الموافق 13 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج السرطان عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج السرطان اليوم الاربعاء .

تعرف معنا من خلال موقع وطني على آخر التوقعات اليومية والشهرية والسنوية لأصحاب برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي؛ بالإضافة إلى نشر أهم توقعات برج السرطان فى الزواج والحب والجنس والعلاقة بين الشريكين.

هذا وسوف نقوم أيضاً بنشر التوافقات بين برج السرطان وباقي الأبراج الفلكية ومعرفة الفرق بينهم فى كل مجالات الحياة بين الرجل والمرأة؛ وذلك من خلال قسم ابراج اليوم وعلم الفلك.

أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج السرطان

– الفترة الأفضل خلال كل العام من 17 يونيو إلى 12 يوليو، وفيها يتواجد الزهرة في برجك فتتألق! تبدو حينها النجم الأبرز بسبب تعاطفك وتفانيك في الخدمة وإقبالك على بث الروح القوية معنوياً في غيرك. هذا سر جاذبيتك حينئذ.

– الفترة الثانية في الأهمية، من 12 مارس إلى 5 أبريل، وفيها تعيش شعوراٌ قوياً بالحب، تقدم التفاني والتضحية وتحاول أن تفهم مشاعر الآخر جيداً وتساعده. تتطير معه في عالم من الأحلام والأخيلة وتستفيد كثيراً.

– الفترة الثالثة من 23 سبتمبر إلى 18 أكتوبر. وفيها تعيش الرومنسية الحقيقية، لكنك تعاني من بعض التمنع عند الطرف الآخر، أي لا تروي ظمأك! تتلقى الكثير من المغازلات ورسائل الحب المبطنة، وقد يكون ذلك من صديق لم تتوقع أن تحبه!

– فترات جيدة أخرى: من 30 أبريل إلى 24 مايو، ومن 5 أغسطس إلى 30 أغسطس.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 13-4-2016

مهنياً: يحمل هذا اليوم أخباراً جديدة تتعلق بأعمالك أو يكون لها صلة بمشروع إعلاني أو بسفر أو بوضع تربوي.
عاطفياً: يحمل إليك هذا اليوم رومانسية وحبّاً صادقاً لم تكن تتوقعه، وتبادل الشريك أجمل المشاعر التي تشعره أنك تحبه كثيراً.
صحياً: تسيطر اكثر على اعصابك ويكون تأثيرك قويّاً جدّاً في المحيط.

سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.