حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء
حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء

حظك اليوم السبت برج الجوزاء في الحب والزواج كارمن شماس توقعات برج الجوزاء اليوم

توقعات برج الجوزاء السبت الموافق 16 ابريل\نيسان على جريده وطنى اقرأ حظك اليوم في برج الجوزاء عالمة الابراج والفلك ماغي فرح وكارمن شماس من خلال جريدتكم المفضله وطنى الاخباريه حيث تسعى دائما الى تقديم كل ماهو جديد في عالم الابراج والفلك ولذلك تنشر حظك اليوم في برج الجوزاء اليوم السبت .

تعرف معنا من خلال موقع وطني على آخر التوقعات اليومية والشهرية والسنوية لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي؛ بالإضافة إلى نشر أهم توقعات برج الجوزاء فى الزواج والحب والجنس والعلاقة بين الشريكين.

هذا وسوف نقوم أيضاً بنشر التوافقات بين برج الجوزاء وباقي الأبراج الفلكية ومعرفة الفرق بينهم فى كل مجالات الحياة بين الرجل والمرأة؛ وذلك من خلال قسم ابراج اليوم وعلم الفلك.

برج الجوزاء (21/5 – 20/6)

الكوكب: عطارد
أرقام الحظ: 12 ، 21 ، 30 ، 47 ، 48
الأحجار: العقيق
البرج: هوائى
يتوافق مع: الميزان ، الحمل ، الأسد ، القوس
الأعمال الملائمة: برامج حوارية ، تجار ، مكتشفين ، مترجمين ، كتاب ، ناشرين
إيجابيات برج الجوزاء: ذكى ، متقد الذهن ، فصيح ، لديه روح الشباب ، متعدد المواهب ، إجتماعى ، متأقلم
سلبيات برج الجوزاء: متوتر ، غير ثابت على حال ، عصبى ، ماكر ، فضولى
أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الجوزاء

الفترة الأفضل خلال كل العام من 24 مايو إلى 17 يونيو، حيث يتواجد الزهرة في برجك حينئذ ويشير إلى رومنسية وتألق وقدرة كبيرة على الجذب والتوافق الفكري والذهني مع الآخر. هناك احتمال أن تتعرف إلى الحب في منتدى أو جمعية أو مؤسسة عامة.

الفترة الثانية في الأهمية، من 17 فبراير إلى 12 مارس، وفيها يتواجد الزهرة في الدلو البرج الصديق، مشيراً إلى أجواء داعمة للحب حتى لو كان هناك اختلاف حول الطرائق التي يتبعها كلا الشريكين. يكون الغموض نقطة مثيرة في العلاقة.

الفترة الثالثة من 30 أغسطس إلى 23 سبتمبر، والزهرة هنا في برج الميزان الصديق الذي يرمز إلى الرومنسية والعطاء والقابلية للزواج. قد تكون هذه الفترة هي الأفضل للمغازلات بغض النظر عن مشاكل الغيرة حينئذ.

فترات جيدة أخرى: من 5 أبريل إلى 30 أبريل، ومن 12 يوليو إلى 5 أغسطس.
حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 19-1-2016

مهنياً: إبراز خبراتك وكفاءاتك يفتح أمامك مجالات متعددة، وقد تجد أمامك عروضاً بالجملة لتحسين وضعك.
عاطفياً: الدعم المطلوب من الشريك يكون متوافراً، لكن عليك أن تكون أكثر واقعية وتعتمد على نفسك في الدرجة الأولى.
صحياً: تشعر بقليل من الملل هذا اليوم وتحاول القيام ببعض النشاطات لإبعاد التشنجات عنك.

في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

تحاول السيطرة على كافة التفاصيل السيئة المحيطة بك، لذا فمن المتوقع أن تحقق ما تريد في الفترة الأخيرة. كن فقط على قدر المسئولية، ولا تتعجل النجاح وتحقيق الأحلام، فلكل شىء ثمن، يجب أن تدفعه في البداية. اهتم بأسرتك هذه الفترة فهي بحاجة إليك.