ليستر سيتى يتوج بالدوري الإنجليزي، وروما يفوز بثلاثية

انتهت مباراة تشيلسى أمام توتنهام، بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين، من الدوري الإنجليزى.

وأحرز هارى كين لاعب توتنهام، الهدف الأول في مرمى تشيلسى بالدقيقة 35، ثم أضاف الهدف الثانى، اللاعب سون هيونغ مين بالدقيقة 44، بينما أحرز هدف تشيلسى الأول اللاعب جار كاهيل بالدقيقة 54 ثم أحرز هازارد هدف التعادل لتشيلسى في شباك توتنهام بالدقيقة 83 من المباراة.

وبهذا التعادل الإيجابى، فقد توتنهام الامل الأخير في المنافسة على اللقب حيث ارتفع رصيده للنقطة 70 خلف ليستر سيتى متصدر الدوري برصيد 77 نقطة والذي يتوج رسميا ببطولة الدوري.
وفى الدورى الايطالى انتهت مباراة جنوي أمام روما، بفوز فريق العاصمة الإيطالية بثلاثه أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وافتتح التسجيل لصالح فريق روما النجم المصري محمد صلاح، بالدقيقة 6، ثم أحرز هدف التعادل لصالح فريق جنوي اللاعب باناجيوتيس تاكتسيديس، بالدقيقة 13، ثم أحرز الهدف الثاني لجنوي اللاعب ليوناردو بافوليتي، بالدقيقة 65، ليحرز الهدف الثاني والتعادل لروما اللاعب توتي بالدقيقة 75، بينما أحرز شعراوي هدف الفوز لروما، بالدقيقة 87 من عمر المباراة.