Girls games احدث العاب بنات فلاش للصبايا العاب طبخ al3ab منوعة ورائعة باقة جديدة

Girls Games cooking Online اقوي العاب البنات والعاب الطبخ الجديدة علي جريدة وطني الاخبارية العاب بنات اون لاين فلاشية حديثة جدا للاطفال الصغار Girls games احدث العاب بنات فلاش للصبايا العاب طبخ al3ab منوعة ورائعة باقة جديدة .

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرتها الترفيهية اليوم والتي تتناول من خلالها مجموعة العاب طبخ وتحضير الوجبات والأطعمة اللذيذة والشهية في العاب بنات ، مثل لعبة توربو بيتزا ، حيث بدأت قصتها في رؤية خبر لمكان رائع ولكنه قديم وبه العديد من التلفيات معروض للبيع بأقل الأثمان ، قامت هي وصديقها بشرائه وتنظيفه وتنظيمه إلى حد ما وقد قامت بفتح مطعم للبيتزا بداخله.

حيث كانت تقدم ثلاثة أنواع من أشهر أنواع البيتزا مثل بيتزا الماشروم وبيتزا المارجريتا وغيرهم ، ومع سرعة تقديمها للخدمات تقوم بشراء ثلاجة العاب بنات بيبسي من أجل الترفيه على الزبائن ، ومع الوقت وتوفير الأرباح تقوم بشراء ثلاجة للكيك والتورتات ، والتي تزيد من عائد الأرباح مما يجعلها تقوم بشراء ماكينة القهوة السريعة وكذلك الآيس كريم وأيضاً ماكينة تحضير الفشار للزبائن.

كل ذلك من أجل زيادة العائد والدخل من مطعم البيتزا مما يزيد العائد المادي في الأرباح فتقوم أيضاً بشراء أفران جديدة لسرعة تقديم الطلبات العديدة العاب بنات حيث يزيد ضغط الزبائن على المطعم كلما زادت جودته لذا عليها مواكبة ذلك الضغط الشديد بزيادة عدد الأفران لتقديم الطلبات ساخنة وبسرعة للزبائن.

العاب بنات كما تزيد من مهارتها في الحركة وتقديم الطلبات وكذلك مهارة صديقها في تحضير البيتزا ، كما تقوم بتوفير الأرباح من أجل تجديد المكان وشراء أرضية جديدة وطرايزات وطاولات جديدة تليق بالزبائن الخاصة بالمطعم وكذلك تقوم بشراء بعض من أشكال الزينة في العاب بنات المختلفة وتجديد مدخل المطعم ومنافذ التهوئة والشبابيك لجذب الزبائن إلى المطعم.

العاب بنات فلاش ولا يكتفي طموحها إلى هذا الحد ، فبعد التجديدات التي قامت بها والأرباح التي حققتها ترى إعلان آخر لمكان آخر في قمة الروعة والأهمية معروض للبيع تقوم على الفور بشراءه وتعيش نفس القصة والمغامرة الرائعة.

العاب بنات Girls Games من هنا : إضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *