صور فانوس رمضان
صور فانوس رمضان

صور فانوس رمضان 2016 كل عام وانتم بخير خلفيات رمضان للفيس بوك 1437 علي جريدة وطني

#فانوس_رمضان جريدة وطني الاخبارية نقدم لكم صور فانوس رمضان 2016 جديد وحلو للتهنئة علي الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي احتفلي واحتفل بقدوم شهر رمضان المبارك قبل الجميع من خلال جريدة وطني شاهد احلي صور فوانيس رمضان المبارك اعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات , نقدم لكم ايضاً خلفيات شهر رمضان المبارك للفيس بوك استعمليها خلفية كوفر للفيس بوك صور Ramadan Mobarak مكتوبة علي كوفر للفيس بوك جديدة لكل البنات والشباب مقدمة من جريدة وطني الاخبارية ويعتبر شهر رمضان من الشهور المباركة للمسلمين والامة العربية جميعاً ويقع شهر رمضان الفضيل بين شهر شعبان وشهر شوال ويأتي شهر رمضان الفضيل يوم 6 يونيو 2016 القادم وينتظروه المسلمين جميعاً من اجل الاحتفال بقدوم الشهر الفضيل ويحتفل المسلمين بشهر رمضان بتعليق الزينة في الشوارع وشراء الفوانيس ويتميز الشهل الفضيل بالصلاة في المساجد وصلاة التراويح والاكلات الشعبية الشهيرة والحلويات ايضاً ومن الحلويات المميزة في شهر رمضان الكنافة والقطايف والعصائر المنوعة مثل الصوبيا والتمر الهندي والخشاف والعصائر الاخري .

ونضع لكم علي جريدة وطني الاخبارية باقة من صور الفوانيس 2016 الجديدة والقديمة ايضاً احتفال بقدوم الشهر الفضيل وصور تهنئة بحلول شهر رمضان علي الفيس بوك للاهداء بين الاصدقاء يمكنك تحميل الصور واهدائها لكل الاصدقاء المقربين لديك استمتع معنا بأجمل باقة من صور رمضانية 2016 جديدة للاحتفال بين الاصدقاء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وايضاً يمكنك اهداء صور فانوس للأصدقاء والاحباب علي تطبيق التواصل الاجتماعي واتس اب او جعلها خلفية للبروفايل الخاص بك علي الفيس بوك .

شهر رمضان يقترب وبدء العد التنازلي لقدوم الشهر الفضيل 6 أيام على شهر القرآن، 6 أيام على شهر في خير ليلة .. ليلة القدر، شهر القرب والوصل والرحمة .. فاضله أيام معدودة، استعد! هل انت مستعد لقدوم الشهر الفضيل استعدوا الان بتخصيص بعض الوقت من اجل قرأة القرأن الكريم والتصدق علي الفقراء والمساكين وصلاة الجماعة وتلاوة الاذكار الصباحية والمسائية لا تهمل هذا الشهر المبارك هو شهر التوبة والغفران من الرحمن , واستمتع اليوم بأجمل صور الفوانيس 2016 وخلفيات وصور رمضان كاملة علي جريدة وطني الاخبارية .

اللهم صلِّ وسلم على أسعد المخلوقات عدد ما في الكون من معلومات، ومداد ما خطهُ القلم من كلمات جددو النية للصيام والقيام والله المستعان , فضائل شهر رمضان من حكمة الله سبحانه أن فاضل بين خلقه زماناً ومكاناً، ففضل بعض الأمكنة على بعض، وفضل بعض الأزمنة على بعض، ففضل في الأزمنة شهر رمضان على سائر الشهور، فهو فيها كالشمس بين الكواكب، واختص هذا الشهر بفضائل عظيمة ومزايا كبيرة، فهو الشهر الذي أنزل الله فيه القرآن، قال تعالى: {شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدىً للناس وبينات من الهدى والفرقان} (البقرة:185) صور فانوس شهر رمضان علي جريدة وطني الاخبارية الان .

صور فانوس رمضان 2016

فانوس_رمضان (2)

صور فانوس رمضان

فانوس_رمضان (4)

صور فانوس رمضان
فانوس_رمضان (8)

فانوس_رمضان (9)

فانوس_رمضان (10)

صور رمضان

صور رمضان

صور فانوس رمضان

على سبيل السعادة .. زي النهاردة الأسبوع الجاي هنكون بنستعد في الساعات الأخيرة لاستقبال نفحات رمضان .. اللهم بلغنا شهر الرحمات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *